شركة آجل للخدمات التمويلية الجديدة بالسعودية 2023

شركة آجل للخدمات التمويلية هي شركة سعودية ذات باع طويل في تقديم الخدمات التمويلية والقروض الشخصية للمواطنين في المملكة العربية السعودية التي سنوضحها بالتفصيل في هذه المقالة.

شركة آجل للخدمات التمويلية

آجل هى إحدى الشركات الوطنية فى المملكة العربية السعودية ،وهي ذات خبرة عالمية كبيرة فى مجال هام و هو مجال التأجير التمويلى،كما تقوم بتقديم حلول تمويلية متكاملة و متخصصة من خلال فريق عمل جيد ذات خبرة قوية و احترافية عالية وذلك وفقاً لإحتياجات العملاء.

رقم شركة آجل للخدمات التمويلية

6858، 4426 طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، الربوة، الرياض 12816 6858، 12816، المملكة العربية السعودية.

شركة اصول الحديثة للتمويل

  • تأسست شركة أصول الحديثة للتمويل فى عام 2004. و كانت تعرف أولاً بإسم شركة أصول الحديثة للتقسيط و قد استكملت و تابعت مسيرتها الخاصة و حققت الكثير من النجاحات .وفى عام 2009 ظهرت الشركة بإسم جديد و هو ( شركة أصول الحديثة للتمويل).
  • و قد وصل رأس مال الشركة فى عام 2013 إلى 100 مليون ريال كما أن لديها رؤية 2030 و التى مازالت تسعى جاهدة لتحقيقها و ذلك من خلال توفير حلول تمويلية بسيطة وميسرة للأفراد والمؤسسات.
  • تقدم الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات المنشآت الصغيرة و المتوسطه و أيضاً تقدم خدمات للأفراد؛ أما عن التمويل الشخصي فإنه يصل إلى 200 ألف ريال ،وبالنسبة لتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة فيصل إلى 10 مليون ريال.

بالنسبة للمستندات المطلوبة فهي:-

– صورة للسجل التجارى.

– قوائم مالية لآخر ثلاث سنوات.

– إيرادات المؤسسة التى ترغب فى التمويل تتخطى حد 3 مليون ريال.

مميزات شركة أصول التمويلية:-

من مميزات شركة أصول التمويلية أنها تتيح فترات سداد غير مشددة ولكنها مرنة،كما أنها تتمتع بخاصية الأقساط المريحة ،كما أن الخدمات لديها تتوافق مع أحكام الشريعة وذلك باستخدام طريقة مميزة و هى المرابحة.

شركة تمويل للتقسيط

  • على مدار سنوات والتى تتعدى العشر سنوات من الجهد و التخطيط و العمل المستمر الجاد و المثابرة و الاستعانة بفرق عمل متميزة و محترفة استطاعت شركة حاولنا المحدودة أن تصبح نموذج جيد  و متميز للشركات السعودية ذات الأنشطة المتعددة.
  • فتتميز الشركة بالتطور و الدقة و الانضباط و النمو بالإضافة إلى السمعة الطيبة والوفاء بالتزاماتها مع العملاء و أيضاً الموردين.
  • و يرجع ذلك إلى الرؤية الواضحة و التخطيط القوى الجيد و أيضاً قوة الوضع المالى للشركة.
  • لقد استطاعت الشركة تحقيق الكثير من النجاحات فى مجالات شتى و التى من أهمها توريد الأجهزة المنزلية و الأجهزة الإلكترونية و الأثاث.
  • كما تقدم خدمات تقنية البرامج و صيانة الحاسب و إنشاء مواقع إلكترونية.
  • قامت بإنشاء أسطول خاص بتأجير السيارات و أيضاً خدمات تنفيذ حملات تسويق لغيرها و تحصيل الديون لغيرها من الشركات.

شركة آجل الزاهد

  • تقدم شركة آجل الحلول التمويلية المميزة لمجموعة كبيرة ومتنوعة من قطاعات الأعمال التى تضم التجارة و التصنيع و المقاولات و خدمات النقل.
  • فهى واحدة من شركات المساهمة المغلقة حيث تضم مجموعة عديدة من الشركات السعودية العظيمة وهى النخبة و كذلك مؤسسات عالمية كبيرة.
  • شركة آجل تجد حلول تمويلية فعالة لتلبية احتياجات عملائها مع الحفاظ على أصول الشركة و حماية أرباح المساهمين و تحسينها.
  • أصبحت شركة آجل فى خلال خمسة عشر عاماً علامة مميزة و شهيرة فى السوق.

شركة المرابحة المرنة للتمويل

  • هى شركة سعودية تخضع لإشراف ورقابة البنك السعودي المركزى.
  • تتمتع شركة المرابحة المرنة للتمويل بالمرونة و أيضاً تتميز بالسرعة فى التنفيذ.
  • لقد صممت الشركة منتجاتها التمويلية لكى تحقق الاحتياجات المالية المختلفة مثل:- استبدال منزلك بمنزل جديد، شراء سيارات حديثة ،الإجازات العائلية ،زواج الشباب،تعليم الأبناء في الجامعات و المدارس.

خدمات تمويل الأفراد

-تقدم شركة المرابحة المرنة للتمويل حلول مختلفة و تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية وأحكامها، لكي تمول الأفراد و تقوم بتلبية احتياجاتهم المتنوعة والمختلفة،و تتمتع بمرونة فى السداد و أيضاً تتمتع بسرعة التنفيذ.

تمويل المنشآت المتوسطة و الصغيرة

تسعى و تحاول شركة المرابحة المرنة للتمويل الى بناء مجموعة من الشراكات الاستراتيجية مع جميع المنشآت لتكون شريكاً وطنياً فعالاً في عملية دعم الاقتصاد الوطني في السوق السعودي.

(المرابحة المرنة) أعلنت استحواذها على أكبر حصة فى شركة (لووب) بهدف حدوث توسعة فى حلول المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

شركة ينال للتمويل

  • هى شركة تمويل عظيمة ورائدة في المملكة العربية السعودية.
  • أطلق عليها سابقاً إسم (أوركس للتأجير التمويلية).
  • فهى تقدم أفضل و أحسن الخدمات و الحلول التمويلية غير المصرفية فى المملكة العربية السعودية ،حيث تقدم أفضل و أجود الخدمات التنافسية و يرجع ذلك معرفتها الكبيرة و العميقة بمتطلبات السوق بالإضافة إلى ذلك معرفتها الجيدة و قدرتها على تحديد احتياجات العملاء و خبرتها الفائقه التى لا مثيل لها فى تقديم جميع الخدمات المالية وكيفية تقديمها لعملائها الكرام، بالإضافة إلى ذلك يتم دعم شركة ينال من قبل الكثير و الكثير من الشركاء الدوليين و أيضا الشركاء المحليين الأكثر احترافية و الأوسع شهرة و أيضاً لديهم سمعة جيدة جداً في هذا المجال.
  • ينال تقدم لك مجموعة كبيرة و متعددة من الامتيازات بالإضافة إلى أفضل الأسعار لعملائها الكرام حيث يمكنهم الاستفادة من أسعار التمويل ذات التنافسية الكبيرة بفضل العمليات المختلفة و الواسعة النطاق التي تقوم بها شركة ينال بما يسمح لها أن تتيح التكلفة المنخفضة.
  • ينال هى مجموعة متعددة و واسعة من الأصول حيث أنك عندما تختار شركة ينال فإنك تحصل على دعم كبير و حصرى من خبرائنا العظماء المخضرمين ذات الخبرة الفائقة فى هذا المجال.
  • تتصف و تتمتع عمليات التمويل التى تقوم بها شركة ينال بالأخلاقيات المهنية العالية، كما تعتز شركة ينال بوجود علاقات طويلة الأمد والتى تقوم على ممارسة الأعمال الأكثر جودة و الأفضل فى مجالها و التى مكنتها من أن تكتسب سمعة جيدة و طيبة في السوق.

الثقة العالية و المزايا ذات القيمة المضافة:-

تقدم شركة ينال مجموعة كبيرة ومتنوعة من خدمات التمويل حيث تبدأ من خدمات التمويل الصغيرة و البسيطة وذلك لتمويل الخدمات الرأسمالية و تصل إلى عملية توفير جميع متطلبات رأس المال البشري الذي يكون متداول بين الشركات. و مع ذلك فإن ما يجعل شركة ينال شركة رائدة و ذات شهرة واسعة فى تقديم الخدمات و الحلول في المملكة العربية السعودية هو انتشار شركة ينال انتشاراً واسعاً في العالم كله و أيضاً خبرتها العميقة و المتأصلة و الفائقة في السوق و متطلباته و احتياجاته بالإضافة إلى معرفتها الكبيرة باحتياجات الأفراد، بالإضافة إلى نهج و مبدأ العمل الذى تتبناه و تتبعه هذه الشركة و الذى يقوم على بناء علاقات جيدة و وطيدة و محترمة و مثمرة بما يضمن و يؤدى إلى تعزيز الثقة بين الشركة و العملاء فيكون هناك ثقة عالية،ويتم إضافة القيمة من خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة من المزايا ذات القيمة المضافة.

خبرة واسعة:-

يتم اختيار فريق العمل فى شركة ينال السعودية بحيث يكن ذو كفاءة عالية و أيضاً من الكوادر المتخصصة، بحيث يضمن لك الثقة و الحصول أيضاً على تجربة يسيرة و مريحة للغاية. بحيث نبذل قصارى جهدنا لإرضاء عملائنا الكرام من خلال ضمان حصول العملاء على الخدمات بأعلى مستوى من الاحترافية و السهولة فى جميع مراحل الصفقات التجارية.

تمويل مؤسسات بدون ضمانات

  • تمويل المؤسسات التجارية بدون أي ضمان أو كفيل أو رهن عقاري، حيث تقوم هذه المؤسسات بتقديم تمويل لأصحاب الدخل الشهرى و الأسبوعى وأصحاب الدخل اليومي،بشرط ألا يقل الدخل الشهري للفرد عن 100 ألف، و ألا يقل الدخل الأسبوعى عن 40 ألف.

بحيث يدفع المدين قسط شهري يتراوح بين  150 ألف إلى 500 ألف كل عام.

  • بحيث يكون ذلك لأصحاب المحلات التجارية و المالكين للمؤسسات التجارية بالإضافة إلى أصحاب المطاعم و التجمعات و محلات الأثاث و الملابس و العلامات التجارية الكبرى
  • بشرط أن يكون له كشف حساب سنوى لا يقل عن 2 مليون و نصف لحساب معهد أو لحساب شخصى من المهم أن تكون تعمل ولديها دخل نصف شهري أو أسبوعي أو يومى و لها كشف حساب.

شركة لأجلك

  • تم إنشاء شركة لأجلك بهدف إيجاد حلول للكثير من المشكلات اللوجستية في جميع المجالات فى المملكة العربية السعودية، حيث تكون شركة لأجلك هى الأمثل عندما يتوفر لدى الشركات منصات تجارة إلكترونية.
  • حيث تقوم الشركة بتوفير لوجيستيات تعاقدية فعالة و آمنه بين المنشآت التجارية و المستهلكين، وكذلك بين المنشآت التجارية و بعضها البعض.
  • تدرك شركة لأجلك أن العملاء يبحثون دايما عن المهنية والأخلاق فى الموظفين و نحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير مستوى الخدمة الجيد الذى يتوقعه العملاء و يستحقونها بالفعل.فنحن نسعى لتلبية احتياجات عملائنا عن طريق توقع التحديات و تطبيق رؤيتنا،كما اننا نقوم بربط المجتمعات معا و تطور التجارة العالمية.

أضف تعليق

error: Content is protected !!