بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي 1444 ومعرفة أقساط بطاقة المرابحة الراجحي

بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي هي منتج مميز لمن يريد خدمات مصرفية بأعلى مستوى المتمثلة في المشتريات والسحب النقدي، فبطاقة الراجحي فيزا البلاتينية الائتمانية تتيح للعملاء الوصول إلى 25 غرفة انتظار منتشرة في المطارات الدولية.

وتعد بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي متوافقة تمامًا مع أحكام الشريعة الإسلامية وتقدم لك مزايا تناسب احتياجاتك. فتتيح بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي سهولة بالدفع حين تبلغ قيمة مشتريات العميل 5٪ من قيمة المبلغ المستحق ، ويتم دفع باقي المبلغ في أي وقت آخر. بربح شهري 1٪ من قيمة التمويل في حالة الدفعة الأولى على رسوم البطاقة ، وتبلغ الرسوم السنوية 500 ريال سعودي.

بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي

بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي واحدة من البطاقات التي تتبع مؤسسة بنك الراجحي أحد أهم وأضخم البنوك التي تتواجد بالمملكة العربية السعودية، ويمتلك العديد من البطاقات المصرفية التي قام بإصدارها للمزيد من الاستفادة لكافة العملاء، ومع تعدد تلك البطاقات تتعدد المزايا التي من الممكن أن يحصل عليها العميل.

كم رصيد البطاقة البلاتينية الراجحي

القيمة المالية الخاصة برصيد بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي تصل لمائة ألف ريال سعودي، وذلك حتى يحق للعميل أن يستفيد من مختلف المميزات التي تتعلق بالبطاقة، والتي تعد من بين أفضل بطاقات المرابحة التي يستفيد العميل بإنجاز التعاملات المالية الخاصة به والتي تتم من خلال امتلاكه للمرابحة البلاتينية.

أقساط بطاقة المرابحة الراجحي

أقساط بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي من أكثر التفاصيل التي يتساءل حولها الكثير من المستخدمين للبطاقة أو من يرغبون في الانضمام للمستفيدين من مميزات البطاقة حيث أن نظام التقسيط المخصص للبطاقة عبر البرنامج المصرفي الشهير تساهيل يعتبر من أهم البرامج التي تتيح تقسيط الأموال على العميل حال الاستفادة من أي خدمات يتيحها شركاء الراجحي ممن هم مشاركين أيضًا بهذا البرنامج المصرفي.

على سبيل المثال من الممكن أن يستفيد العميل من الأقساط المستحقة من خلال امتلاك بطاقة المرابحة البلاتينية للاستمتاع برحلة أو عطلة متميزة وسداد تكاليف قضاء العطلة من خلال البطاقة وذلك على عدد من الأقساط مستحقة السداد، وذلك خلال الفترة التي تتلاءم مع العميل والفترات ميسرة وتكون بداية من السداد كل ثلاثة أشهر كما يوجد نظام سداد على فترات تصل لستة أو تسعة أو اثني عشر شهر وبدون سداد أي هامش ربح، وذلك يتم من خلال أي شركة منضمة لنظام تساهيل التابع للمنظومة المصرفية الخاصة ببنك الراجحي، ويذكر أن هذا النظام بعيدًا عن أي ربح على تلك القيم المالية التي يتم تقسيطها، والقيمة تصل لصفر بالمائة ومن الممكن لراغبي الحصول على العلاج أو شراء الأجهزة والاحتياجات الضرورية أن يستفيدوا من تلك الميزة المتعلقة بأقساط بطاقة المرابحة.

بطاقة فيزا الراجحي

بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي أو بطاقة وفيزا الراجحي لها العديد من الأنواع مع توفر الكثير من السمات المميزة في كل ا منها، فالكثير من العملاء يشيدون باستخدام البطاقات والفيزا المصرفية الخاصة بالراجحي، ومن خلالها من الممكن سداد أي مستحقات مالية ومصرفية تخص المرافق من كل أنواعها، كما أن الرسوم المالية الخاصة بإصدار الفيزا تعد قيم مالية بسيطة، ومعظم البطاقات يتم إصدارها الآن من الراجحي من دون الحاجة إلى سداد أي رسوم فهي بالمجان مدى الحياة.

أنواع بطاقات الراجحي

هناك مجموعة من أنواع البطاقات المصرفية المختلفة، وكل واحدة منهم لها مزاياها الخاصة، ومن بين أبرز تلك البطاقات وأكثرها شيوعًا ما يلي:

  • بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي .
  • بطاقة مدى الراجحي.
  • البطاقة سيليكتيف.
  • بطاقة الحـسم الشهري.
  • بطاقة سيجنيتشر.
  • البطاقة الفضية.
  • البطاقة الذهبية.
  • البطاقة الماسية.

حكم بطاقة الراجحي البلاتينية

الكثير من العملاء يتساءلون حول حكم الشرع الخاص بــبطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي وقد صرح المسؤولون عن إدارة المصرف بأن التعاملات الخاصة بالبطاقة المصرفية البلاتينية تتبع كل ما تنص عليه أحكام الشريعة الإسلامية.

بطاقة المرابحة الراجحي من جربها

بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي الكثير من العملاء قد أشادوا بكونها تعتبر من بين أهم بطاقات مصرف الراجحي، والتي يكثر التعامل مصرفيًا من خلالها ذلك كونها تعتبر من أولى البطاقات التي تم إصدارها لتلبية مختلف التعاملات والاحتياجات المصرفية والتي تتم بشكل إلكتروني، ومن السهل الاعتماد عليها للحصول على مختلف ميزات السداد للمستحقات الخاصة بالمرافق أون لاين.

ومن ناحيةٍ أخرى تعتبر البطاقة كما أشار مستخدميها تعد مميزة بإمكانية إصدار بطاقة مماثلة لها تعد بطاقة إضافية يستفيد منها أفراد أسرة العميل، فضلًا عن أن البطاقة مميزة أثناء رغبة العميل في القيام بالتسوق الدولي فمتاح السداد باستخدام بطاقة المرابحة.

بطاقة الحسم الشهري الراجحي

بالإضافة إلى توفر بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي تتوفر أيضًا البطاقة الخاصة بالحسم الشهري، والتي تعد من البطاقات المتميزة التي يسهل الحصول على مختلف مزاياها الآتية:

  • الاستفادة من النظام الخاص دراجون بلس والتي من خلالها يتمكن العميل من الدخول للعديد من صالات كبار الزوار وهم حوالي خمسة وعشرين صالة بمختلف أنحاء العالم.
  • يستطيع العميل أن يحصل على البطاقات الإضافية لبقية أفراد الأسرة.
  • برنامج الحماية للمشتريات والذي يوفر أيضًا الحصول على أي أغراض مفقودة.

سحب مبلغ من البطاقة الائتمانية الراجحي

بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي يستطيع العميل أن يقوم بعملية السحب النقدي من خلالها، حيث يقوم باتباع تلك الخطوات القادمة:

  • الخطوة الأولى تكون من خلال التوجه لأقرب ماكينة للصرافة الآلية.
  • يقوم بعد ذلك بخطوة إدخال البطاقة الخاصة به بمكانها المخصص بالماكينة.
  • يقوم العميل بإدخال المعلومات الخاصة بالبطاقة.
  • يقوم بالضغط على الخيار سحب نقدي.
  • يقوم بتدوين الرصيد المطلوب سحبه.

ما هي بطاقة المرابحة البلاتينية؟

تعد بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي واحدة من بين البطاقات المصرفية المهمة، والتي قد حرصت مؤسسة الراجحي المصرفية على إصدارها للعملاء حيث تعد من البطاقات المميزة التي تعمل على تحقيق العديد من المميزات للعملاء ومن أهمها أنها تعتبر من بين البطاقات الخاصة بالتعامل عن طريق المرابحة، وذلك فضلًا عن تمتعها بالآتي من المميزات التالية:

  • إمكانية إجراء التحويلات المالية المحلية والدولية.
  • أفضل خدمات التسوق أون لاين وسداد سعر المشتريات بشكل إلكتروني متاح من خلال البطاقة.
  • أشارت الجهات المسؤولة بمصرف الراجحي إلى أن البطاقة تخضع لأحكام الشريعة الإسلامية.

لمن تعطى البطاقة البلاتينية الراجحي؟

أهم الضوابط التي تتعلق بإصدار بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي للعملاء تتعلق بحجم الرصيد المطلوب إيداعه وذلك حتى يكون العميل ممتلك لتلك البطاقة، والقيمة المالية لا تكون أقل من مائة ألف ريال سعودي لا يتم السحب منهم إلا بعد ثلاثة أشهر، مع ضرورة تحويل قيمة الراتب للمصرف، والذي لا يقل عن عشرة آلاف ريال سعودي.

البطاقة البلاتينية كم رصيده الراجحي؟

بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي للاستعلام حول رصيدها من الممكن أن يقوم العميل بالتواصل الإلكتروني مع الموقع الخاص بالبنك، وباتباع الخطوات الاستعلامية الآتية يستطيع التعرف على الرصيد المتبقي المتواجد في البطاقة، وتلك الخطوات هي:

  • الخطوة الأولى تكون بالولوج للموقع الإلكتروني التابع لمصرف الراجحي.
  • النقر على مربع خدمات إلكترونية.
  • يقوم العميل بالنقر على زر تفاصيل الحساب.
  • يقوم بتعبئة مختلف البيانات الخاصة به.
  • يتم نقر زر الإرسال.
  • تظهر كل تفاصيل الرصيد الخاص بالبطاقة البلاتينية.

كم رسوم بطاقة المرابحة الراجحي؟

القيمة المالية التي تتعلق برسوم بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي تصل لنحو 490 ريال سعودي، وهي القيمة التي قد حددها البنك لكي يمتلك العميل البطاقة المصرفية البلاتينية قبل تقرير مجانية الحصول عليها من قبل البنك بعد ضمان استيفاء مختلف الاشتراطات التي تتعلق بحيازة البطاقة والاستفادة من مزاياها.

بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي من البطاقات الأشهر والأهم والتي يصدرها الراجحي، ويمتلكها عدد من العملاء ممن تنطبق عليهم شروط الحصول على تلك البطاقة المصرفية المتميزة، ومن خلال التواصل على منصة البنك يستطيع العميل تحديد نوع البطاقة المصرفية الملائمة لموارده المالية.

أضف تعليق

error: Content is protected !!