قرار عاجل من البنك الاهلى بشان شهادة ال 18 % في مصر

  ارتفعت حصيلة شهادة الادخار ال 18 % خلال أربع أيام من طرحها داخل بنك مصر والبنك الأهلى إلى ما يقارب 120 مليار جنيه، حيث قال رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصري في تصريحه أن حصيلة طرح شهادة الادخار ال 18 %  بلغت لما يقارب 80 مليار جنيه مصري في أربع أيام من تاريخ طرحها، وأضاف رئيس البنك الأهلى في تصريح خاص لإحدى المواقع الموثوق بها أن نسبة 85 % من عملاء البنك نفذوا شراء الشهادة عبر مواقع الأهلى نت والأهلى موبيل.

ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة بنك مصر أن حصيلة طرح شهادة ال 18 % بلغت أكثر من 40 مليار جنيه مصري في خلال أربع أيام فقط لا غير.

 

حيث أصدر البنك الاهلي وبنك مصر قرارا عاجلا وفوري بشان إصدار شهادات ادخار تمتلك معدل عائد بشكل ثابت  وطول مدة الاحتفاظ بهذه الشهادات قد تصل نسبة العائد للشهادة الواحدة السنوية 18 % حيث تبلغ الشهادة مدة عام  ويصرف عائدها كل شهر، ويتم حساب هذه المدة اعتبارا من اليوم التالي لعملية الشراء، حيث تبدأ فئات الشهادة بمبلغ 1000جنيه وتتضاعف للأشخاص القصر أو الطبيعيين.

 

ويمكنك أن تقوم بشراء الشهادات من أي فرع من فروع البنوك المختلفة التي انتشرت بشكل كبير في جميع محافظات مصر التي قد بلغ عددها إلى أكثر من 600 فرع بجميع أنحاء الجمهورية وأيضا وحدة مصرفية، وهذا يأتي في إطار حرص البنك الأهلى على إرضاء عملائه الكرام وتلبية احتياجاتهم ورغباتهم والعمل على  التطوير المستمر لأوعيته القائمة على كل ما هو جديد يتلاءم مع هذه المطالب والاحتياجات، ويمكن بواسطة قرار عاجل من البنك الاهلى بشان شهادة ال 18 % أن يقترض الشخص بضمان الشهادة إلى إمكانية إصدار  بطاقات الائتمان ولكن بضمانها ومن الممكن أن تسترد الشهادة بعد مرور 6 أشهر اعتبارا من عملها لليوم التالي لتاريخ الاصدار.

 

طرق لشراء شهادة ادخار ال 18 % من البنك الاهلي

 

بدأ فرع بنك مصر والبنك الاهلى بيع شهادة ادخار 18 % مرتفعة العائد بنسبة تصل ل 18 % للعملاء، حيث يتيح البنك الاهلى والبنك المصري شراء هذه الشهادة عن طريق:

عن طريق خدمات الكول سنتر وعبر الانترنت البنكي، وللعميل له حق الشراء في أي وقت يرغب به.

 

حيث كشف رئيس مجلس إدارة البنك الاهلى المصري هشام عكاشة عن بنكي الاهلى والمصري قرار طرح شهادة ادخار ال 18 % الجديدة بفائدة مرتفعة بعند ان تم اجتماع استثنائي الخاصة بلجنة الألكو بالبنكين، ووضح البنكين الاهلى والمصري طرح شاهدة ال 11 % السنوية ذات الآجال الثلاث سنوات ولا توجد أي قرارات بوقفها أو زيادة الفائدة عليها وكسرها وإعادة شراء شهادة ال 18 % سنويا.

 

حيث أكد رئيس بنك مصر أن السياحة سوف تستعيد قوتها وستعود بشكل كبير والأمور تسير بشكل جيد مشيرا إلى أن الأوضاع البنكية جيدة في خلال هذه الأيام الأخيرة.

وأشار محمد الأتربي بأن العملات الأجنبية ستخضع لسياسة الطلب والعرض مؤكدا أنه يجب الاعتماد على مواردنا وندعم الصناعة ونشجع التصدير لأنها من الأساسيات لأي دولة، وستكمل الأتربي حديثه بأن هناك مناقشات تحدث الآن مع صندوق النقد الدولي.

 

رفع سعر الفائدة في شهادة ال 18 % للبنك الأهلي

 

تحدث رئيس قطاع الأموال والمؤسسات المالية لدى بنك مصر إن عملية رفع سعر الفائدة سوف يستفيد منه جميع العملاء المدخرين، وأكد مصطفى الجمال خلال مداخلة هاتفية لإحدى القنوات الاخبارية أن قرار عاجل من البنك الاهلى بشان شهادة ال 18 % يشجع على دخول عملاء جدد في السوق المصري حتى يستفيدوا من أسعار هذه الفوائد المرتفعة.

 

 

 

أضف تعليق

error: Content is protected !!