تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات 2022 من بنوك السعودية والأوراق المطلوبة

تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات تود الحصول عليه حيث تتزاحم الاحتياجات والالتزامات مما يدفعك لاقتراض مبالغ من البنوك لتقوم بتسديدها مؤخراً لكن وماذا إن لم تتمكن من تسديدها ؟؟! أو إن ضاقت أحوالك ولم تتمكن من الموازنة بينها وبين تسديد ديونك وواجباتك ؟؟!

هنالك خدمات تقدمها البنوك وهي أن تعطيك مبالغ مالية لتسديد ديونك أو قروضك القديمة وتمنحك فترات طويلة لإعادتها مما يتيح لك الراحة ويقلل من الضغوطات الكبيرة التي قد تعانيها من كثرة التكاليف التي تترتب عليك

أي تقدم لك تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات ، وهذه الخدمات لها شروط تتنوع شروطها حسب البنك وحسب وضعك إن كنت تعمل في القطاع الخاص أو القطاع الحكومي إن كنت تملك راتباً ثابت أو دخل متغير وحتى إن كنت عاطل عن العمل وأيضاً تختلف إن كنت من جنسية البلد أو مقيم فيه فمهما كان وضعك أو حالتك هنالك خدمات تشمل ما أنت عليه وتراعي الحالة التي انت بها .

 

تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات

 

  • يتم منحك مبلغ مالي حتى وإن كان عليك قروض والتزامات أخرى لكن يجب أن يكون هنالك التزام بالتسديد ضمن الفترة المحددة أي يمكن منحك تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات بشرط الالتزام،
  • وطبعاً هنالك شروط  بأن يكون عمرك أكبر من واحد وعشرون عاماً وأن تمتلك حساباً في البنك ، أن توافق على تحويل راتبك للبنك لضمان التسديد على أن يكون راتبك لا يقل عن قيمة محددة يتم تحديدها من قبل البنك المقترض منه.

 

تمويل شخصي بدون اتفاقية مع البنك الراجحي

 

  • الفرق بينه وبين سابقه أنك تتمكن من اقتراض مبلغ معين دون إجبارك بالموافقة على تحويل راتبك للبنك
  • أي يمكنك الحصول على تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات دون تقييدك بتحويل راتبك شهرياً
  • وأيضاً هنالك شروط أن يكون عمر المتقدم لا يزيد عن ستون عاماً لمن هو على قيد العمل وعن سبعون عاماً لمن تقاعد عن العمل ، وأن لا يقل مرتب المتقدم عن قيمة محددة وتختلف القيمة في حال كان متقاعد أو على قيد العمل ومن الشروط الموضوعة
  • تحضير الأوراق المطلوبة من صورة عن هويتك الشخصية ومكان إقامتك ومعلومات عن عملك وقيمة مرتبك .

 

تمويل شخصي 30 ألف

 

  • هنالك بعض البنوك تقوم بمنح تمويل بمقدار ثلاثين ألف ريال سعودي على أن تقسط لفترات طويلة يمكن أن تصل لثلاث سنوات ، دون أن تضطر لإيجاد من يكفلك
  • فيقدم تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات ضمن شروط معينة
  • وطبعاً هنالك بنوك تقدم تمويل شخصي بهذا المقدار لمن هو عاطل عن العمل ولمن لديه عمل ثابت وفي كلّ حالة تحدد شروط مختلفة أي إن كنت عاطل عن العمل تخضع لشروط تختلف عن الأشخاص العاملين ، أي أنه يراعي حالة المتقدم مهما كانت .

تمويل حتى لو اسمك في سمة 2022

 

ما يميزه أنك يمكنك التسديد لفترات طويلة تصل إلى ستين شهراً وأن المعدل سنوياً يبتدئ من 2,37 بالمئة وتستطيع أن تقدم الطلب بأقرب مصرف أو عن طريق الاتصال على رقم محدد من قبل البنك  حيث أن نسبة الربح ضئيلة جداً ، ففي حال كنت مقترض من بنك آخر تستطيع تسديده مع مبلغ إضافي لك .

أي أنه بمثابة تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات وديون فالهدف الأساسي هو مساعدتك على التخلص من عرقلاتك المادية وإعطاءك فرصة طويلة لتسديد ما اقترضت بشكل مريح بعيد عن الضغوطات .

 

نعطيك قرض حتى لو اسمك في سمة

تستطيع الحصول على قرض وإن كان اسمك في سمة فإن هنالك الكثير من البنوك تمنحك قرض في هذه الحالة ، فإن كنت ملتزم بقرض قديم وتجد صعوبة في الموازنة بين تسديده وتأمين احتياجاتك ,

تقدم لك بعض البنوك هذه الخدمة طبعاً بعد تقديم الأوراق المطلوبة فتعمل على تخليصك من قروضك القديمة مع إعطاءك إمكانية لسحب قروض أخرى ،أي تمنحك تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات بل تمثل بمثابة حل لكل المتعثرات التي تقف في طريقك .

تقسيط حتى لو عليك قرض

 

يمكنك الحصول على تمويل شخصي دون الحاجة لكفيل  ، ربما تبدو الفكرة غريبة لدى البعض أن تقوم بسحب قرض لتسدد قرض آخر ، لكن الأمر ليس كذلك أنت في الحقيقة تقوم بتسديد قرضك القديم مع إعطاءك فرصة زمنية أكبر لإعادة ما قمت باقتراضه

أي يمنحك  تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات مما يخفف من الضغوطات المترتبة عليك , إذ يتم التسديد بفترات متفق عليها وتلائم مقدرتك .

 

نعطيك قرض حتى لو اسمك في سمة قطاع خاص

 

هنالك شركات عديدة تسعى لتقديم العون إلى الأشخاص الذين هم بحاجة شديدة للحصول على تمويل دون أن يقوموا بدفع المبلغ لشركة سمة ، إن خدمات هذه الشركة متوافقة مع أحكام الشريعة

فهي تعطيك تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات فتقدم لك المساعدة لدفع القرض الخاص بشركة سمة مع إمكانية حصولك على قروض جديدة وطبعاً هنالك أسباب لرفض هذه الخدمة عليك الاطلاع عليها كما عليك الاطلاع على جميع المستندات والأوراق التي تحتاجها لقبول مساعدتك في هذه الخدمة .

 

تمويل شخصي 30 ألف للعاطلين

 

إن فئة العاطلين عن العمل يواجهون مشاكل في حال اضطروا لاقتراض مبلغ من أحد البنوك وذلك لأن أغلب البنوك تضع شرطاً أساسياً توفر وظيفة دائمة براتب شهري ثابت لضمان التسديد وعدم التقاعس ،

لكن هنالك بعض البنوك تراعي هذه الفئة فتمول هذه الفئة بمبلغ قدره 30000 عند التزامها بالشروط المحددة أن يكون المتقدم بالغ لعمر ثمانية عشر عاماً على أن يجلب صور عن هويته الشخصية ، بالإضافة إلى توقيعه على الاستمارة المحددة ، وأن يجلب كشف حساب من البنك والشرط الأساسي أن يكون عاطل عن العمل والخ ..

من المميزات لهذه الخدمة أن هذا التمويل سريع جداً والتسديد مريح .

تمويل شخصي حتى لو عليك التزامات

 

من الخدمات التي تقدمها العديد من البنوك حصولك على تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات ، يمنح بنك الرياض تمويل شخصي لو كان لديك التزامات ضمن شروط محددة،

حيث أن البنك يقوم بتسديد ثلاثة التزامات لجهات مختلفة مهما كانت ، من الممكن أن يقبل طلب التسديد  ل 5 سنوات ، كما أنه من الممكن وصول قيمة التمويل هذه حتى  3000000 ريال سعودي  على أن تكون جنسيتك سعودية وهنالك بنوك أخرى تقدم ذات الخدمة كالراجحي والأهلي والتجاري الدولي والتسليف والأول وبنك الإمارات والبنك السعودي والعديد من البنوك الأخرى .

 

تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات قطاع خاص

 

هنالك بعض البنوك مثل البنك الأهلي يقدم تمويل شخصي للعاملين  في القطاع الخاص ، مما يمكنهم من الحصول على المبلغ بشكل فوري ، ودون الحاجة إلى اتفاق ،

إذ أن هذه الشركات الخاصة تقوم بتحويل رواتب موظفيها إلى البنك أي أن الضمان موجود والشركات هذه ذو موثوقية كبيرة ، فيمنح البنك الأهلي تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات إن كنت عاملاً في القطاع الخاص ، فأغلب عمال القطاع الخاص يعانون من عدم قبولهم لدى العديد من البنوك التي تشترط أن يكون العمل ضمن قطاع حكومي خوفاً من التقاعس في التسديد .

 

تمويل شخصي 30 ألف بدون كفيل

 

  • من أهم ميزات هذا التمويل هي أنه يقسط لمدة سنتين ، بمبلغ مئتي ألف ريال ، كما أنه يتبع لمؤسسة النقد ، وليس بحاجة إلى تحويل المرتب الشهري ، كما أنه يعادل ضعف المرتب الشهري ، ويمتاز بالسرعة وسهولة التسديد ، ولا يقتصر على المواطن السعودي فقط ، لا بل لأي مقيم بالسعودية ، يمكنك التقديم عليه عبر رابط محدد .
  • أي أنه يقدم تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات وبدون الحاجة إلى كفيل ، فما عليك سوى الالتزام بالشروط لتحصل على الموافقة .

تقسيط سيارات حتى لو عليك قرض

 

  • إن كان عليك قرض وترغب بشراء سيارة ، هنالك بنوك تمنحك تمويل بقيمة محددة أو تعطيك الخيار بانتقاء السيارة التي تريد سواء أكانت جديدة أم مستخدمة بأحدث الموديلات وذلك بأن تسدد عشرة بالمئة فقط من ثمنها ثم تكمل التسديد بالتقسيط ضمن فترات متفق عليها مسبقاً فيمكنك اختيارها من أي معرض أو من أي وكالة تريد .
  • أي تمنحك تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات وتمكنك من شراء السيارة التي تريدها مع إعطاءك مجال لتقسيط ثمنها مع وجود شروط أن يكون مرتبك ضمن قيمة محددة تختلف بإختلاف مكان عملك إن كان في القطاع الخاص أو في القطاع العام ، وأن لا يتواجد سمه وأن يتواجد كفيل للتموين وعدة شروط أخرى .

تمويل شخصي حتى لو عليك ايقاف خدمات

 

  • إن الوزارة في المملكة العربية السعودية أصدرت أمر بقطع الخدمات للأشخاص الذين امتنعوا عن تسديد الدين أو تأخروا وتقاعسوا في التسديد ، ولكن الوزير (وزير العدل) قام بإيقاف هذا القرار على أن يخصص فقط بإيقاف المعاملات المالية ، دون بقية الخدمات .
  • فإن هذه الخدمة لها العديد من الفوائد وأهمها أنها تساعد وتشجع الكثيرين على وفاء ديونهم وذلك بعد أن يدركوا النتائج السلبية المترتبة عن تعطيل خدماتهم
  • أي أنها تعطي تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات ، تمنحك تمويل يمكنك من إعادة المبلغ المستدان لصاحبه على أن تسدده على فترات طويلة فبذلك تكون قد أعدت المبلغ المستدان إلى صاحبه واستعدت خدماتك التي تم إيقافها .
  • وكما وجدنا أنه تتنوع الخدمات والشروط بتنوع البنوك فبعضها يقدم تساهلات ومراعاة وبعضها يعد أشد صرامة وأكثر تشدداً.
  • لكن هدفها الأساسي جميعها هو منحك تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات
  • طبعاً هنالك مراعاة لحالتك مهما كانت إن كنت عاطل عن العمل هنالك خدمات خاصة بك وإن كنت تعمل بالقطاع الخاص هنالك ميزات تشملك وإن كنت من عمال القطاع الحكومي فلك أكثر أفضلية عن غيرك ، وبعض البنوك تطلب كفيل وبعضها لا يجد ضرورة لذلك بعضها يستوجب وجود دخل ثابت وبعضها يكتفي بالتزامات أبسط ومعلومات معينة وشخصية عنك بعضها يشترط مبالغ محددة بفترات محددة وبعضها يراعي وضعك وقدرتك على التسديد
  • فأنت وبعد أن تطلع على جميعها تختار ما هو أنسب لك وعموماً جميعها تصب في خدمتك لأن هدفها الأساسي هو تخليصك من الديون والقروض المتراكمة عليك لتعطيك مساحة أوسع وفرصة أكبر لتسديدها دون ضغوط .

أضف تعليق

error: Content is protected !!