بطاقة الراجحي انفينيت 2023 كيفية استخراجها ومميزاتها

نقدم بطاقة الراجحي انفينيت الائتمانية التي تعتمد على تمويل المرابحة، لتوفر لك الراحة والمزايا العديدة. فبرنامج مكافآت يتيح لك كسب 5 نقاط مقابل كل 1 ريال عند الشراء محليًا و 6 نقاط للمشتريات الدولية والاستفادة من تحويلها إلى خيارات مكافآت متعددة.

كما توفر دخول مجاني إلى أكثر من 1000 صالة مطار حول العالم من خلال برنامج Loungekey ، سداد 100٪ من المبلغ المستحق في كشف حساب البطاقة الشهري.

كما يتواجد بطاقة الراجحي انفينيت للخصم الشهري المقدمة من مصرف الراجحي متوافقة تمامًا مع أحكام الشريعة الإسلامية ، بالإضافة إلى العديد من الميزات التي تلبي احتياجاتك. فلا يوجد هامش ربح على البطاقة ، حيث يتم رد 100٪ من المبلغ المستحق في كشف حساب بطاقتك الشهري.

بطاقة الراجحي انفينيت

توجد الكثير من أنواع الفيزا المصرفية التي تصدر عن الراجحي، ومنها بطاقة الراجحي انفينيت وقد حرصت الجهات المسؤولة ببنك الراجحي على إصدار تلك البطاقة كإحدى الحلول المصرفية، وكبطاقة ائتمان لها مزايا عديدة تتمثل في تسهيلها للعديد من المعاملات المالية لكل عميل يمتلكها على المستويين المحلي والدولي مثل خدمات حجز التذاكر، وحجزغرف الفنادق، وسداد مستحقات استخدام المرافق.

عيوب بطاقة إنفينيت الراجحي

بعض العيوب قد تظهر في استخدام بطاقة الراجحي انفينيت ومن أهم تلك العيوب ما يلي في النقاط القادمة:

  • الرسوم السنوية العالية، وذلك حال الرغبة في إصدار تلك البطاقة الائتمانية.
  • البطاقة التي قد تتعرض للفقد، يتم استخراج بدل فاقد برسوم مرتفعة القيمة.
  • رسم الشراء للبطاقة إضافية يكون مرتفع.

الفرق بين بطاقة سيجنتشر وانفينت الراجحي

الفرق الرئيسي ما بين البطاقتين سيجنيتشر أو ما يطلق عليها فيزا التوقيع وبين البطاقة المصرفية إنفينيت يتمثل في القيمة الخاصة بالرسوم المالية، والتي تخص البطاقتين وإصدارهما من قبل مصرف الراجحي، وذلك قبل أن تتخذ الجهات المعنية في المصرف القرار الخاص بمجانية الإصدار والتجديد لتلك البطاقة مدى الحياة.

بطاقة الراجحي البلاتينية

هي أهم البطاقات التي تم إصدارها من خلال جهة بنك الراجحي، والعمل يستطيع أن يستفيد من الكثير من المميزات، والتي من أبرزها التعامل المالي السلس وإمكانية السداد للقيمة المالية الخاصة بتكلفة خدمات مختلف المرافق عن طريق تلك البطاقة، والتي يكون التعامل فيها بنظام المرابحة، ومن الممكن الاستفادة من تلك البطاقة وكافة مزايها والانتفاع من إمكانية التسوق إلكترونيًا على المستويين العالمي والمحلي من خلالها

بطاقة الراجحي انفينيت الحسم الشهري

من أنواع الفيزا الصادرة عن الراجحي، وتتيح العديد من المميزات للعميل بدايةً من أول استخدام لها، ومن الممكن أن يدخل العميل لأكثر من خمسة وعشرين صالة من صالات المطارات، كما أن الحسم الشهري من البطاقات التي تتيح ميزات برنامج مكافأة، والتي توفر إمكانية تبادل النقاط بالمشتريات من أكثر من مكان من المعتبرين كشركاء للراجحي من المتعاملين بنظام النقاط، كما أن استخدامها يوفر البرنامج الخاص بالحماية لمختلف المشتريات التي يتم اقتنائها أون لاين.

بطاقة الراجحي انفينيت

هي البطاقة المصرفية والتي يمنحها الراجحي لمختلف العملاء ممن تنطبق عليهم كافة الاشتراطات الخاصة بامتلاك تلك البطاقة، والاستفادة منها على مستوى التعاملات المالية، وكل التعاملات التي تتم عن طريقها يشير البنك إلى أنها تخضع لكل ما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما أنها تعتبر من بطاقات السماح بتقسيط القيم المالية الخاصة بالمشتريات.

بطاقة إنفينيت الراجحي كم المبلغ

نوع فيزا و بطاقة الراجحي انفينيت    يصل المبلغ الخاص بالرسوم لنحو تسعمائة وتسعين ريال سعودي، مع العلم أن البطاقات الإضافية حتى اثنتين يتم استخراجهما بشكل مجاني، ولكن بداية من البطاقة الثالثة سيتم سداد رسوم تصل قيمتها المالية لنحو خمسمائة ريال سعودي، وبالنسبة للمبلغ المدفوع الخاص بالمشتريات، أو الرسوم الخاصة بالسحب النقدي قبل الخامس والعشرين من كل شهر سيكون المبلغ المدفوع معفي من الرسوم.

كم راتب في بطاقة مرابحة الراجحي

تعتبر البطاقة الخاصة بالمرابحة من بين أبرز أنواع الفيزا المستخدمة، والتي يقبل الكثير من العملاء على الاستفادة من مميزاتها، والراتب يتم تحويله من خلال العميل على بنك الراجحي بعد أن يقوم بمختلف إجراءات التحويل للراتب والذي يتراوح ما بين أربعة إلى ستة آلاف ريال سعودي، ومختلف عمليات الشراء والبيع والسحب النقدي بعد التحويل للراتب وسريان مفعول البطاقة.

من جانب آخر، سيحصل العميل على قيمة ربحية تعادل واحد بالمائة، وذلك يكون بشكل شهري، وقيمة الربح السنوي تصل لنحو اثني عشر بالمائة، ومن الممكن أن يحصل العميل على القيمة الخاصة بالمكافأة من خلال الراجحي وتصل لأربع  نقاط لكل واحد ريال، ومن الممكن الاستفادة منها على المستوى المحلي من خلال التسوق أون لاين، وحال استعمال تلك البطاقة دوليًا سيكون نظام المكافأة هو خمس نقاط لكل واحد ريال سعودي، كما يوفر البنك منحة ترحيبية تقدر بنحو مائة وخمسين ألف نقطة تضاف للرصيد الخاص بالعميل، مع المشاركة في سداد الرسوم الخاصة بالشراء بنسبة تصل للقيمة خمسة في المائة من إجمالي قيمة الرسوم المالية المطلوبة.

رسوم بطاقة إنفينيت الراجحي

القيمة الخاصة بالرسوم السنوية كانت قيمتها حوالي تسعمائة وتسعين ريال سعودي قبل أن يتم صدور القرار بشأن مجانية إصدارها، وعدد البطاقات الإضافية التي من الممكن أن تصدر بشكل مجاني وتتبع فيزا انفنيت يصل لبطاقتين.

كم حد بطاقة انفينيت الراجحي؟

الحد المسموح به كرصيد للبطاقة إنفينيت هو مائة وخمسين ألف ريال سعودي، هذا بالإضافة إلى إمكانية تحويل قيمة مالية لقسيمة لشراء مشتريات تقدر بنحو عشرة آلاف ريال سعودي وهي القيمة التي تمثل الحد الأقصى للقيمة المالية المستحقة السداد حال الشراء أون لاين عن طريق تلك الفيزا المصرفية.

ما هي بطاقة فيزا انفينيت؟

واحدة من أهم بطاقات مصرف الراجحي المتميزة، والتي توفر للعميل الكثير من التسهيلات بالتعامل المالي، كما تمنح العديد من الميزات أهمها الانضمام لبرنامج المكافأة والذي يتيح عدد من النقاط  من الممكن السداد بها محليًا للكثير من المشتريات أون لاين، فمقابل الخمس نقاط يحصل العميل على ريال واحد سعودي، وحال رغبة في الدفع الدولي بواسطة البطاقة انفينيت من الممكن أن يتم تحويل الست نقاط إلى واحد ريال سعودي، ومن ناحية أخرى توجد ميزة الكونسيرج وهي التي تتعلق بالاستفادة من الخدمة الخاصة بالمساعدة الشخصية فيما يخص حجز رحلات الطيران، أو الحصول على خدمة استئجار السيارات، ومن الممكن عن طريق امتلاك تلك البطاقة لدخول لأكثر من ألف صابة من صالات المطارات.

لمن تعطى البطاقة البلاتينية الراجحي؟

من حق كل عميل سعودي الجنسية أن يحصل على تلك البطاقة المصرفية المهمة، وكذلك الوافد شرط امتلاك الإقامة، على أن يتقدم العميل السعودي بطلب رسمي يحصل من خلاله على البطاقة عن طريق إثبات الهوية، ولا بد وألا يقل عمر الشخص عن ثمانية عشر عام، مع امتلاك الحساب المصرفي الشخصي بالبنك، مع تقديم الخطاب التعريفي الخاص بالعميل.

كيف احصل على بطاقة الراجحي الفضيه؟

يستطيع العميل أن يحصل على بطاقة الراجحي الفضية بامتلاك رصيد ليس أقل من مائة ألف ريال سعودي، مع إمكانية الاستعلام حول تلك الخدمة من خلال التواصل الفوري على الرقم 920003344، ومن خلال التواصل مع خدمة العملاء يستطيع العميل أن يحصل على تيسيرات امتلاك البطاقة الفضية وأهم الخطوات كي يصبح العميل أحد مستفيديها.

تعد بطاقة الراجحي انفينيت واحدة من أنواع الفيزا المصرفية، والتي تمتلك عدة مزايا تُمنح للعميل بدايةً من تاريخ إصدار تلك الفيزا، ومن خلال الاستفادة من تلك المزايا يحصل العميل على مرونة في الكثير من التعاملات المالية الخاصة به، وأهمها تيسيرات عديدة بالتسوق الإلكتروني، وعمليات الشراء أون لاين، وسداد تكلفة المنتجات، مع العمل على توفير مختلف التسهيلات التي تمنح العميل مكافآت نقاط الراجحي، والتي تعد من أكثر المزايا التي تفيد العميل بشكل كبير حال التسوق من متاجر شركاء الراجحي في هذا النظام المتعلق بسداد المشتريات بالنقاط.

أضف تعليق

error: Content is protected !!