استخراج كارت فيزا ميزة بنك مصر مميزاته وطريقة تفعيله 2022

يبحث الكثير من الأشخاص عن مميزات كارت فيزا ميزة بنك مصر حيث بدأت أغلبية بنوك الدول العربية في توزيع هذا الكارت على جميع موظفين الدولة حتى يستعينوا به لدفع الأموال خاصة لأي جهة حكومية، ولأن الجهات الحكومية لا تقبل بأن تتعامل أن تأخذ الأموال نقدا، ولكن تفضل أن تتعامل من خلال هذا الكارت الجديد، لذلك فلو كنت تريد التعرف بشكل أوضح على تحميل تطبيق فيزا ميزه بنك مصر على هاتفك فعليك اتباع ما هو آت.

فيزا ميزة بنك مصر

البعض يتساءل عن معرفة فيزا ميزه بنك مصر وما هو؟ والإجابة هي بطاقة ميزة أو كارت ميزة لا تتطلق عليها اسم فيزا، حيث أن هذا الكارت لم ينشأ من خلال شركةفيزا ولا من شركة ماستركارد، ولكن هذه البطاقة نوع من أنواع البطاقات التي أنشأت داخل البنوك المصرية فهي صناعة محلية، كما أن هذ الكارت يستخدم بشكل خاص وفقط داخل المستوى المحلي.

إقرأ أيضا:قروض بنك مصر للمشروعات الصغيرة والأوراق المطلوبة للحصول على القرض

تحميل تطبيق ميزة بنك مصر

لو كنت تريد الحصول على تحميل تطبيق فيزا ميزه بنك مصر إذا كنت ممن يمتلكون حساب بنكي في بنك مصر، فسوف يكون تسجيلك عن طريق برنامج ميزة الإلكتروني، فهذا من الأمور البسيطة والسهلة دون  تعقيدات، وكل ما تحتاجه لتحميل التطبيق على هاتفك هو الآتي:

  • عليك بتحميل تطبيق ميزة بنك مصر بواسطة المتاجر الإلكترونية من هنا.
  • بعد ذلك قم بالدخول على اسم التطبيق ومن ثم ثبته على هاتفك المحمول الشخصي، ثم قم بفتح تطبيق ميزة، ثم الدخول على الصفحة الرئيسية.
  • بعد ذلك عليك بكتابة رقم المستخدم الخاص بك والمسجل في الحساب البنكي الخاص باسمك والذي تمت كتابته في الأوراق الأولية في بنك مصر نفسه.
  • ثم قم بكتابة رقم بطاقة فيزا ميزه بنك مصر المصرفية التي تمتلكها والذي هو متواجد أسفل الكارت بشكل بارز، ثم أدخل رقمك السري ومن هذا يتم فتح تطبيق ميزة بكل سهولة لكي تحصل منه على معرفة الخدمات التي تحتاجها.

فيزا ميزة بنك مصر للموظفين

تتوفر في بنك مصر بطاقة فيزا ميزه بنك مصرالتي لم تقتصر على الموظفين فحسب من حيث المشتريات، وسوف نعرض ما تقدمه هذه البطاقة للموظفين فيما هو آت:

  • يمكن للموظف أن يقوم بإصدار أكثر من كارت ميزة إضافية من الكارت الكلاسيك.
  • يمكن أن تستخدم البطاقة بشكل إلكتروني في عملية المشتريات والسداد عن طريق شبكة الإنترنت.
  • تتيح بطاقة فيزا ميزة بنك مصر إتاحة التقسيط على عملية السحب النقدي، أو المشتريات مستعينا بالبطاقة لمدة لفترة تصل 36 شهرا.
  • إقرأ أيضا: كارت ميزة بنك مصر شروط وطريقة استخراجه ومميزات وعيوب البطاقة

تفعيل كارت ميزة بنك مصر

يقوم بنك مصر بتقديم بعض الخدمات لمن يمتلكون بطاقةفيزا ميزه بنك مصرعن طريق بطاقات ميزة، ويتم تفعيلها بعد قيام العميل بالتواصل مع خدمة العملاء ثم يتبع الخطوات الآتية:

  • يذهب العميل لإحدى ماكينات الصرف الخاصة ببنك مصر، ثم يتم وضع الكارت الخاص به، ومن ثم الضغط على مربع استمرار التفعيل.
  • ثم يرسل البنك كود التفعيل على تليفونك الخاص المسجل بالبنك، ولابد من إدخال رقم هاتفك في ماكينة الصرف الآلي لإتمام التفعيل.

مميزات كارت ميزة بنك مصر

  • من مميزات فيزا ميزة بنك مصر أنها تقدم برنامج ميزة من خلال الشهادات الاستثمارية بواسطة تنزيل التطبيق بدون الحاجة إلى أن تذهب للبنك.
  • كما يتميز كارت ميزة بإمكانية قيام صاحبه بربط العديد من الشهادات الخاصة به ببعضها وذلك دون الذهاب للبنك.
  • تتميز بطاقة ميزة بإمكانية العميل أن يتم تسديد الأموال من أي فرع خاص بماكينات الصرافة الآلية الخاصة لبنك مصر.

فيما سبق قدمنا لكن أن فيزا ميزة بنك مصر هي اسم على مسمى، فإن لها ميزات كثيرة، ومنها سهولة استخدامها في أي وقت في الليل أو النهار من جهة سحب الأموال وإيداعها، وكذلك استخدامها في أيام الإجازات الرسمية، لذلك ينبغي الحفاظ عليها واختار البنك على وجه السرعة في حالة فقدها.

أضف تعليق

error: Content is protected !!