تكافل الراجحي تامين ضد الاخطاء الطبية 1445-2024 اون لاين

تكافل الراجحي تامين ضد الاخطاء الطبية خدمة يوفرها بنك الراجحي، تكافل الراجحي وصفت بأنها أكثر خدمة تأمين ضد الأخطاء الطبية تميزا حيث نجد تكافل الراجحي الطبي بكل انواعه، فتقوم شركة تكافل الراجحي بتقديم خدمة تأمين ضد الأخطاء الطبية حرصاً من الراجحي على تقديم كافة الخدمات للعملاء، وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل بهذه المقالة.

Table of Contents

تكافل الراجحي تامين ضد الاخطاء الطبية

تأشيرة الزيارة والتأمين ضد الأخطاء الطبية توفرها خدمة تكافل الراجحي تامين ضد الاخطاء الطبية ، حيث قامت شركة تكافل الراجحي بتقديم خدمة تأمين الراجحي الطبي بكل انواعه لعام 1443 عبر تطبيق تكافل الراجحي، يوفّر لك تطبيق تكافل الراجحي جميع الخدمات الطبية وتجد اجابة لجميع استفساراتك مثل يوفّر لك تطبيق تكافل الراجحي الطبي.

رقم تكافل الراجحي

شركة تكافل الراجحي من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية في مجال التأمينات حيث تساعد في توفير تأمين وحماية الممتلكات سواء أكانت عقار او سيارة او ممتلكات ضد الاخطار الناتجة عن الحريق والسرقة والظروف الاخرى التي يتم الاتفاق عليها حسب العقد المبرم بين الشركة والعملاء.كما توفر التأمين الصحي وتأمين الأفراد ويمكن التواصل مع شركة الراجحي على رقم تكافل الراجحي  920004414

رقم تكافل الراجحي المجاني

توفر شركة الراجحي في المملكة العربية السعودية حيث يتم وضع رقم تكافل الراجحي المجاني للتواصل العملاء للاستعلام عن خدمات الشركة حول التأمين و انواعه من تأمين حول الحريق والتأمين الصحي اضافة الى تأمين المركبات وتأمين السفر عبر الرقم 920004414 كما يساعد على حل المشاكل التي يمكن أن يتعرض لها العميل .

الاستعلام عن التأمين ضد الأخطاء الطبية

من الخدمات التي تقدمها شركات التأمين , التأمين ضد الأخطاء الطبية الي يغطي الاخطاء التي يقع بها الطبيب أثناء مزاولته مهنته نتيجة للسهو او الاهمال او اي خطأ طبي لذلك تعمل شركة التأمين على التعويض عن ذلك الخطأ الي تسبب باذى لاحد الاشخاص من قبل الطبيب المؤمن لديها. ويتم تحديد قيمة التأمين بناء على حكم المحكمة وتقرير المقدم لها ويتم عادة دفع تأمينات عن الأخطاء الطبية مثل الوفاة نتيجة العمل الجراحي مهما اختلف المسبب الذي توفي نتيجته المريض سواء أكان سهو من قلب الطبيب والطاقم الطبي أو نتيجة الإهمال.

كما يمكن التأمين نتيجة التلقيح الصناعي في حالة فشل عملية التلقيح . والتأمين على المريض الذي يتعرض لإعاقة او معاناة نتيجة عمل جراحي. يمكن الاستعلام عن التأمين ضد الأخطاء الطبية

ارخص تأمين ضد الأخطاء الطبية

من خلال توجهك الى شركة التأمين الراجحي يمكنك الحصول على ارخص تأمين ضد الأخطاء الطبية التي يمكن أن تقع س طبيب او احد افراد فريق العمل الطبي من ممرضين ومسعفين أو نتيجة خطأ من قبل الصيدلي. حيث يمكن أن يبدأ التأمين اعتبارا من سعر 1500 ر.س فقط.

يتم منح التأمين بعد حكم المحكمة الشرعية التي رفعت إليها الشكوى والتي تقوم بتقدير قيمة التأمين الذي يستحقه المريض نتيجة الخطأ الطبي سواء أكان نتيجة الاهمال او السهو او غيرها من الأسباب التي تسبب وفاة المريض او إصابته بعاهة.

أسعار تأمين ضد الأخطاء الطبية 2022

يساهم  برنامج التأمين ضد الأخطاء الطبية على تعويض المرضى الذين يلحق بهم ضرر نتيجة سهو او اهمال من قبل الطبيب او الفريق الطبي حيث تقوم شركة التأمين على تغطية التكاليف والنفقات المترتبة على الخطأ الطبي وتبدأ اسعار تأمين ضد الأخطاء الطبية 2022 من مبلغ مئة ألف ريال سعودي  ويمكن أن تصل إلى مليون ريال حسب المعايير التي تم تحديد التأمين وفقها وأهمها : المستوى الوظيفي و الحكم الذي أصدرته المحكمة ,الاتفاق حسب وثيقة التأمين التي منحتها الشركة للمؤمن لديها.

تطبيق تكافل الراجحي

تقدم شركة تأمين الراجحي تطبيق تكافل الراجحي الذي يساعد العملاء على إيجاد التأمين الذي يناسبهم يتوافق مع احتياجاتهم بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتضمن الشركة تأمين السفر والتأمين الصحي إضافة الى التأمين ضد الحريق وتأمين السيارات و تأمين الأخطاء الطبية بحيث تقدم أفضل خدمة لعملائها بارخص الاسعار بحيث تتناسب هذه الخطط التي يتم وضعها حسب حاجة المؤمن. مؤسسة الراجحي من أكثر الشركات التي تتمتع المصداقية والثقة المتبادلة بينها وبين العملاء.

نموذج تقديم مطالبة تكافل الراجحي

تقوم شركة تكافل الراجحي بالتعويض للأشخاص الذين تعرضت سياراتهم لحادث او سرقة او ضرر بعد ان يكون المؤمن قد قدم طلب واضح حول تفاصيل الحادث والأضرار التي نتجت عنه.

يتضمن نموذج تقديم مطالبة تكافل الراجحي على جميع  البيانات المتعلقة بصاحب المركبة كما يقوم بذكر تفاصيل الحادث الذي تعرضت له المركبة ومكانه وما لحق بالسيارة المؤمنه  من اضرار والاضرار التي لحقت بالطرف الثاني من الحادث. ويتوفر نموذج تقديم مطالبة تكافل الراجحي في جميع فروع مصرف الراجحي في المملكة السعودية

أرقام تكافل الراجحي

للحصول على معلومات والاستفسار عن خدمات تكافل الراجحي يمكنك التواصل مع الشركة للاستفسار والحصول على ما تبحث معه عن معلومات لتحديد موعد للاجتماع وتقديم طلب التأمين على ارقام تكافل الراجحي 920004414 او زيارة احد فروعه المنتشرة في المملكة ويسعى برنامج تكافل الراجحي على تقديم أفضل الخدمات للعملاء مع تأمين خطط لتأمين تتناسب مع توقعات العملاء واحتياجاتهم في كل مجالات التأمين التي تتيحها الشركة والتي تمتاز على تعددها وتنوعها.

تكافل الراجحي رقم

يمكن أن تتقدم بطلب للحصول على تأمين شركة الراجحي الذي يمتاز عن غيره باختلاف أنواعه وخططه المدروسة ويمكن الحصول على تأمين صحي او تأمين على العقارات والسيارات كما يتوفر تأمين السفر وتأشيرة الزيارة اضافة الى تأمين الأخطاء الطبية تعمل الشركة عبر تطبيق تكافل على دراسة وضع العميل واحتياجاته لوضع خطة تأمين تتناسب مع رغباته وخصص تكافل الراجحي رقم  هاتف 920004414 للاستعلام عن التأمين والحصول على المعلومات التي يبحث عنها العميل قبل طلب التأمين.

رقم تأمين تكافل الراجحي

خصصت شركة الراجحي رقم تأمين تكافل الراجحي 920004414 للاستعلام عن طريقة التأمين و انواعه لتسريع خدمة العملاء والاستفسار عن الأوراق اللازمة للتأمين .

وتقدم شركة تكافل الراجحي العديد من أشكال التأمين لتوفير احتياجات المواطنين المختلفة من تأمين العقارات والأملاك والسيارات من السرقة والحريق والاكوار الطبيعة واي اضرار تلحق بها اضافة الى تامين صحي وتامين الاخطاء الطبية والسفر وغيرها.

رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات

تقدم شركة تكافل الراجحي خدمة تأمين السيارات حيث تعمل على توفير تأمين ضد السرقة أو الحوادث او الكوارث الطبيعية  التي يمكن أن تتعرض لها المركبات بحيث يكون التأمين شامل كما يقدم خدمة تعويض الأضرار للطرف الثالث في الحادث.

كما تقدم برنامج تكافل تأمين مركبات “طرف ثالث” حيث يتم تأمين ضد الضرر الذي يلحق الغير اضافة الى التعويضات مثل تعويضات الوفاة والإصابات الجسدية التي تحدث نتيجة الحادث, الأضرار التي تصيب الممتلكات والكفالة المرورية الناتجة عن الحادث.

يتم التواصل على رقم تكافل الراجحي تأمين السيارات 920004414 لتحصل على المعلومات الضرورية حول التأمين وطريقة التسجيل

رقم شركة الراجحي للتأمين التعاوني

تعمل شركة تكافل الراجحي على توفير خدمة التأمين للعملاء مختلف الاختصاصات سواء أكانت تأمينات شخصية للأفراد او للأملاك وتنتشر فروع بنك الراجحي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية لتشمل خدماتها كل المواطنين السعوديين لتضمن جودة الخدمة كما توفر خدمة الخط الساخن للتواصل مع العملاء عبر رقم شركة الراجحي للتأمين التعاوني

رقم مجاني : 920004414

هاتف : 88001184444

بريد إلكتروني:

تكافل الراجحي خدمة العملاء

ساهم انتشار فروع الراجحي للتكافل الاجتماعي على الاجتماعي على تأمين خدمة عملاء الراجحي السريعة على مدار 24 ساعة. وتقدم تكافل الراجحي خدمة عملاء مميزة حيث يتم التواصل مع فريق عمل محترف ذو خبرة واسعة في مجال التأمين بمختلف أنواعه ليضمن رضا العملاء ويتم التواصل مع الشركة عبر الهاتف المجاني 920004414 ليقدم لهم كافة المعلومات عن أنواع التأمين والأوراق اللازمة للحصول على التأمين الذي يرغب به العميل.

هاتف تكافل الراجحي

يفضل المواطنين الاستفسار عن أنواع الخدمات المقدمة والأوراق التي يحتاجونها للتأمين على أملاكهم وعلى أنفسهم قبل التوجه لفرع الشركة القريب من مقر اقامتهم ويتم التواصل عبر هاتف 8001184444 -او الرقم المجاني 920004414 وي توفر هذه الخدمة طوال اليوم على مدار 24 ساعة.

أسيج تأمين ضد الأخطاء الطبية

تقدم شركة أسيج تأمين ضد الأخطاء الطبية التي تقع نتيجة خطأ من قبل الطبيب او الفريق الطبي من مسعفين وممرضات وممرضين وفريق جراحي او نتيجة عمل مخبري أو من قبل صيدلاني, من أهم المستندات الضرورية للحصول على تعويض من شركة أسيج للأخطاء الطبية :

  • تعبئة نموذج مطالبة من خلال رابط الشركة
  • تقديم تقرير طبي  من المشفى على يكون ممهور بختم المشفى وتوقيع إدارتها.
  • علاقة صاحب التأمين بالخطأ الطبي الذي الوقع.
  • ان يكون ترخيص الهيئة التخصصية الصحيه ساري خلال وقت حدوث الخطأ على المريض.
  • ورقة أو سند إقامة او الهوية الوطنية للمؤمن عليه.

الرقم المجاني تكافل الراجحي

عبر اتصالك على الرقم المجاني تكافل الراجحي يمكنك الحصول على كافة المعلومات التي ترغب بالحصول عليها قبل توجهك للشركة لإبرام عقد التأمين حيث يقدم موظف الاستعلام كافة المعلومات حول نوع التأمين الذي ترغب الحصول عليها اضافة الى معرفة كافة الاوراق المطلوب تأمينها والشروط الواجب تحققها للحصول على التأمين. خدمات تكافل الراجحي كثيرة ومتعددة وتوفر تأمين بمختلف أنواعه للشركات للأفراد والممتلكات ويتم التواصل عبر 920004414

تكافل الراجحي رقم خدمة العملاء

في حال رغبتك بالحصول على تأمين ما حاول أن تحصل على كافة المعلومات حول هذا التأمين والشروط وا تنسى ان تتعرف على الأوراق الواجب إحضارها لإبرام عقد التأمين. تؤمن تكافل الراجحي رقم خدمة العملاء يتم من خلاله التواصل مع العملاء طوال اليوم من قبل الموظفين المختصين بالتأمين لتزويد العميل بكل المعلومات التي يطلبها والاجابة على اي استفسار كما تعمل على تلقي شكاوى العملاء لحل المشاكل التي يتعرضون لها.

خدمة العملاء تكافل الراجحي

رضا العميل الشعار الذي ترفعه شركة تكافل الراجحي حيث توفر طرق للتواصل مع العملاء بشكل مستمر للاجابة عن استفساراتهم واسئلتهم وتوضيح الأمور التي يجد العميل بحاجة الى شرح وتوضيح اكبر قل الاتفاق على التأمين ويمكن التواصل مع الشركة عبر البريد الالكتروني او عن طريق رقم خدمة العملاء تكافل الراجحي 920004414. كما يمكن التواصل عبر البريد الالكتروني : alrajhitakaful.com

رقم تأمين الراجحي

تواصلك على رقم تأمين الراجحي يساعدك على معرفة كافة المعلومات التي تبحث عنها حول التأمينات التي ترغب بالحصول عليها وتتعدد أنواع التأمين الذي تقدمه شركة الراجحي. تأمينات صحية وتأمينات على السيارات اضافة الى تأمين العقارات و تأمين الأخطاء الطبية والتأمين على السفر كما تؤمن أنواع التأمين المختلف للشركات ويتم التواصل على رقم تكافل الراجحي المجاني 8001184444 او على الرقم 92004414 للحصول على الخدمات والمعلومات المطلوبة.

رقم تكافل الراجحي للتأمين الصحي

توفر شركة تكافل الراجحي خدمة التأمين الصحي للأفراد والشركات حيث يعاني المواطنين من ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية والعلاج ويوفر التأمين الصحي في تكافل الراجحي الحصول على مزايا خاصة للمؤمنين لديها من حيث توفير كادر طبي ذو كفاءة عالية والتعاقد مع العديد من الأطباء والمستشفيات لتوفير الرعاية والعلاج الافضل لعملائها ويتم التواصل على رقم تكافل الراجحي للتأمين الصحي لمعرفة كافة التفاصيل الضرورية التي تساعدك في الحصول على التأمين الذي يتناسب مع حاجاتك ورغباتك سواء أكانت لك ولافراد اسرتك او للتأمين على موظفيك وعمالك وذلك عبر التواصل على الرقم 920004414 .

اسيج للتامين ضد الاخطاء الطبية

تقدم شركة اسيج للتامين ضد الاخطاء الطبية كافة التكاليف المترتبة على الدعاوي القانونية الخاصة بقضية الخطأ الطبي وهذه الميزة تجعل شركة اسيج من اكثر الشركات تميزا في مجال الأخطاء الطبية ويمكن التواصل مع الشركة لمعرفة خدماتها والأسعار الخاصة عبر التواصل معها على موقعها الالكتروني   acig.com.sa لملأ استمارة طلب التعويض وتحديد علاقة المؤمن لدى الشركة الخطأ الطبي وتقديم التقرير الطبي الذي يوضح مقدار الضرر الذي لحق المريض.

شكاوي تكافل الراجحي

عند تعرض العملاء في شركة الراجحي لأي مشكلة يمكنهم اللجوء الى خدمة شكاوي تكافل الراجحي لإيجاد الحل السريع مهما كان نوع الشكوى.

  • يمكن التواصل مع موقع تكافل الراجحي الالكتروني عبر البريد الالكتروني لتقديم شكواك :
  • الاتصال على خدمة الخط الساخن لتكافل الراجحي :920004414 او الرقم 8001184444 .

تعمل شركة تكافل الراجحي على التواصل مع عملائها في حال التقدم بالشكوى لمعرفة الأسباب وإيجاد الحلول التي تناسب الطرفين في سعيها للحصول على رضا العميل والحفاظ على قته بخدمات تكافل المقدمة.

تسجيل مطالبات تكافل الراجحي اون لاين

بإمكانك تسجيل مطالبات تكافل الراجحي اون لاين بكل سهولة من خلال النماذج المعدة من قبل البنك، ولكن يجب العلم أن هذه النماذج متاحة لأنواع محددة من التأمين، ولكل نوع من التأمين نموذج خاص به، ومن بين هذه النماذج الآتي:

أولا ً خطوات تسجيل مطالبات تأمين السيارة

  • سجل الدخول على الموقع الرسمي الخاص بمنصة شركة الراجحي.
  • ادخل على نموذج مطالبة تأمين السيارة.
  • قم بالاطلاع على جميع التعليمات الخاصة بنموذج التقديم.
  • أكتب كافة البيانات المطلوب منك إدخالها، ومن بين تلك البيانات التالي:
  • سوف يظهر أمامك مجموعة من الجهات الخاصة بمسح الحادث مثل نجم، باشر، مرور، آخر، اختر من بينها الجهة الخاصة بك.
  • الرقم المتعلق بتقرير الحادث.
  • رقم الهوية الخاص بصاحب السيارة.
  • رقم التسلسل الخاص بالعميل.
  • انقر على كلمة موافق للسماح للشركة لتبادل الخبرات مع نجم، ضع علامة صح أمام المربع الفارغ بجانب الإقرار.
  • اضغط على كلمة تحقق.

لمتابعة مطالبة تأمين السيارة اتبع الآتي:

  • سجل الدخول على الصفحة الرسمية الخاصة بالخدمة المقدمة.
  • أدخل البيانات التالية:
  • أدخل أي من الأرقام التالية رقم الهوية الوطنية، رقم الهاتف المحمول، رقم المطالبة.
  • اضغط على كلمة تحقق للتأكد من متابعة الطلب الموجودة في نهاية الصفحة.

شركات التامين ضد الاخطاء الطبية

تمتلئ المملكة العربية السعودية بالكثير من شركات التأمين ضد الأخطاء الطبية، وإليكم الدليل الخاص بشركات التأمين في السعودية:

  • شركة التعاونية للتأمين.

الرقم الخاص بالشركة: 8001249990.

  • شركة ميدغلف للتأمين التعاوني.

الرقم الخاص بالشركة: 114055550.

  • الشركة العالمية للتأمين.

رقم الشركة: 920015432.

  • الشركة المتحدة للتأمين.

الأرقام الخاصة بالشركة: 920003140.

  • الشركة الأهلية للتأمين.

رقم الشركة: 920002529.

  • شركة بوبا للتأمين.

رقم الشركة: 8002440307.

  • شركة ملاذ للتأمين.

رقم الشركة: 8001280088.

  • شركة سلامة للتأمين.

رقم الشركة: 920023355.

تأمين السفر الراجحي

يحرص تكافل الراجحي على الإلتزام بالضوابط والأحكام الشرعية، وذلك لنيل ثقة العملاء وتلبية احتياجاتهم، كما يسعى تأمين تكافل الراجحي إلى تحقيق العدالة الاجتماعية، ويتمتع تأمين السفر الراجحي بالعديد من المزايا كالتالي:

  • يغطي الراجحي التكلفة الشاملة لعلاج فيروس كورونا، حيث يغطي ما يقرب لـ ٧٥٠٠ ريال سعودي.
  • يغطي الراجحي كافة دول العالم وبدون أي استثناءات.
  • يقدم الراجحي تغطية صحية والحالات الطارئة.
  • مسؤول تماماً عن حالات الطوارئ.
  • متوفر تطبيق تأمين الراجحي للسفر على جميع الرحلات الخاصة بالذهاب من وإلى المملكة العربية السعودية.
  • يغطي التأمين كافة الرحلات داخل حدود الدولة.
  • بإمكان الفرد الاستفادة من جميع خدمات التأمين بمجرد دفع اشتراك وثيقة التأمين والحصول عليها.
  • متوفر لدى الراجحي أفضل خدمات التأمين بأقل الأسعار.
  • يغطي الراجحي تكلفة الحوادث والإصابات، وأيضاً في حالة الوفاة لاقدر الله.
  • يتحمل الراجحي التكلفة في حال فقدان حقيبتك أو تأخرها.
  • يقدم  كافة  المساعدات والاستشارات القانونية.

ارخص تأمين ضد الأخطاء الطبية السعودية

يشمل التأمين ضد الأخطاء الطبية التي يتعرض لها المريض بسبب إهمال طبي مقصود، أو خطأ من الطبيب بدون قصد، أو إصابات بالغة نتيجة العمليات الجراحية، ويعتبر أرخص تأمين ضد الأخطاء الطبية يبدأ من ١٠٠ ألف ريال سعودي، حتى يصل إلى مليون ريال سعودي.

بشكل عام يتم تحديد الأسعار وفقاً لمجموعة من المعايير كالتالي:

  • طبيعة الوظيفة، حيث يختلف سعر التأمين بالنسبة للطبيب، يختلف عن الممرض عن الاخصائي عن الفني، كما يتضمن السعر المدة المحددة ضمن وثيقة التأمين.
  • الحكم القانوني حيث تخضع كافة الأخطاء الطبية للمحاكمة الشرعية، والتي على أساسها يتم تحديد المبلغ التأميني التي من الضروري أن يدفعه مرتكب الخطأ للمريض.
  • يتم تحديد السعر وفقاً لاتفاقيات وشروط الوثيقة، حيث أن الوثيقة غير مسؤولة عن تغطية جنيهاً واحداً زيادة عن المتفق عليه خلال الوثيقة حتى وإن حكمت المحكمة بذلك.

تأمين طبي للأفراد الراجحي

يقدم تكافل الراجحي خدمات التأمين الصحي للشركات والأفراد، ويتميز تأمين تكافل الراجحي بالآتي:

  • يغطي التأمين تكلفة الكشف والعلاج، وذلك بناءً على اتفاقيات الوثيقة.
  • يغطي التأمين مصاريف الإقامة والحجز داخل المستشفيات، والجراحات بكافة أنواعها.
  •  يغطي كشف الأسنان وأمراض اللثة.
  • يغطي جميع التطعيمات اللازمة.
  • يغطي الكشف و أدوية الأمراض النفسية.
  • يغطي حالات العدوى المحتجزة بالمستشفيات.
  • تغطي أمراض القلب والأوعية الدموية.
  • يغطي جميع مصاريف التبرع بالأعضاء.

استعلام عن مطالبة في تكافل الراجحي

يمكنك الاستعلام عن مطالبة في تكافل الراجحي عبر تطبيق الراجحي، وفق مجموعة من الخطوات كالتالي:

  • سجل الدخول على الصفحة الرئيسية التي تشمل خدمات الراجحي.
  • حدد أيقونة نجم.
  • اختر خدمتك المطلوبة من خلال إدخال رقم الهوية الوطنية، رقم الوثيقة، رقم الهيكل.
  • أكتب جميع البيانات.
  • اضغط على كلمة بحث، وسوف يظهر أمامك كافة التفاصيل الخاصة بالتأمين الذي ترغب الاستعلام عنه.

رفع مطالبة شركة الراجحي للتأمين التعاوني

يمكنك رفع مطالبة شركة الراجحي للتأمين التعاوني إلكترونياً، حسب نوعية المطالبة، وليكن رفع مطالبة التعويض، ولكن يلزم لذلك تقديم مجموعة من الأوراق والمستندات، وهي كالتالي:

  • أكتب النموذج الخاص بالمطالبة بشرط يكون موقع من قبل العميل.
  • ضرورة إحضار نسخة طبق الأصل من بطاقة التأمين.
  • نسخة طبق الأصل من الهوية الوطنية للعميل السعودي، أو رقم الإقامة الخاصة بالمقيم.
  • فاتورة تشمل التكلفة بالتفصيل.
  • إيصال خاص بالسداد.
  • نسخة طبق الأصل من رقم الآيبان.
  • تقرير متعلق بخروج المستفيد من المستشفى.
  • روجيت خاص بالأدوية.
  • الجدول المتعلق بكشف النظر، بشرط أن يوقع عليه الطبيب المعالج.

استعلام عن تأمين سيارة برقم الهوية تكافل الراجحي

يمكنك الاستعلام عن تأمين سيارة برقم الهوية تكافل الراجحي وفق مجموعة من الخطوات البسيطة كالتالي:

  • سجل الدخول على الرابط الرسمي الخاص بتكافل الراجحي.
  • سوف يظهر أمامك صفحة رئيسية تتضمن مجموعة من خيارات التأمين الذي ترغب الاستعلام عنه.
  • اختر نوع التأمين، تأمين سيارة.
  • أدخل البيانات المطلوب منك إدخالها والتي من بينها رقم الهوية للاستعلام.
  • اضغط فوق أيقونة الاستعلام.

تكافل الراجحي للتأمين الصحي

يعد بنك الراجحي من أشهر البنوك الإسلامية في المملكة العربية السعودية، الذي يطبق جميع أحكام الشريعة الإسلامية في كافة تعاملاته، علاوة على ذلك يقدم الكثير من الخدمات التأمينية، والتي من بينها التأمين الصحي بأرخص الأسعار، بالإضافة إلى العديد من المستشفيات الخاصة بتكافل الراجحي، التي تقدم الرعاية اللازمة للعملاء وتلبية متطلباتهم بالكثير من الأماكن، هذا بجانب الكثير من المزايا التي يتمتع بها العملاء والتي ذكرناها أعلاه.

مطالبة شركة الراجحي للتأمين التعاوني

يمكنك رفع مطالبة شركة الراجحي للتأمين التعاوني، حسب نوع المطالبة، حيث يوجد مطالبة سيارة، مطالبة تعويض طبي بجانب نوع من المطالبة يطلق عليه مطالبات ILoE، وهذا النوع من المطالبة خاص بالعملاء الذي يفقدون وظائفهم رغماً عنهم، ويمكن رفعها من خلال الخطوات التالية:

  • سجل الدخول على النموذج الخاص بمطالبات ILOE.
  • أكتب البيانات المطلوبة، والتي من بينها:
  • اسم العميل بالكامل.
  • الرقم الخاص بالوثيقة.
  • رقم الهوية الوطنية.
  • رقم الهاتف المحمول.
  • تاريخ ميلاد العميل.
  • البريد الإلكتروني.
  • الرقم الخاص بالقرض.
  • نوع التغطية.
  • اضغط فوق كلمة التالي.
  • تلك الصفحات تم إعدادها خصيصاً لرفع المطالبات، ولكل مطالبة نموذج خاص بها من السهل تسجيل الدخول عليه.

الاستعلام عن وثيقة التأمين ضد الأخطاء الطبية

يمكنك الاستعلام عن وثيقة التأمين ضد الأخطاء الطبية بكل سهولة وفق مجموعة من الخطوات كالتالي:

  • أولا يجب عليك أن تشتري وثيقة التأمين ضد الأخطاء الطبية بمبلغ لا يقل عن ١٥٠٠ ريال سعودي.
  • يمكنك سداد مبلغ الوثيقة بواسطة البطاقة التأمينية التابعة لأي بنك من بنوك المملكة سواء بنك سامبا، أو بنك الرياض وغيره الكثير من البنوك.
  • من الضروري أن تخبر البنك رغبتك في شراء وثيقة التأمين بالتقسيط، بشرط لا تقل مدتها عن ٤٨ ساعة من تاريخ صدور الوثيقة، والشركة التعاونية غير مسؤولة عن طلبات التقسيط بخلاف المدة المتفق عليها داخل الوثيقة.
  • ويمكنك الاستفادة من خدمة التقسيط بأكثر من طريقة كالتالي:
  • من خلال تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة التعاونية للتأمين.
  • أو من خلال التوجه إلى أقرب فرع لك من الشركة التعاونية.
  • أو من خلال التواصل مع خدمة عملاء شركة التعاونية للتأمين عبر الرقم التالي: 920019990.

كم نسبة التحمل في تكافل الراجحي؟

تختلف نسبة التحمل في تكافل الراجحي بناءً على نوع التأمين الذي تختاره كما يلي:

  • تأمين ضد الغير (طرف ثالث): تبلغ نسبة التحمل 1% من قيمة البوليصة.
  • تأمين وافي سمارت: تبلغ نسبة التحمل 2% من قيمة البوليصة.
  • التأمين الشامل: نسبة التحمل هنا أيضًا تبلغ 2% من قيمة البوليصة.

بناءً على نوع التأمين الذي تختاره لسيارتك، ستكون نسبة التحمل مختلفة. يمكنك الحصول على هذه المعلومات من تطبيق مصرف الراجحي أو من وثائق البوليصة الخاصة بك.

أضف تعليق

error: Content is protected !!