افضل مكاتب تقسيط جوالات بالطائف بالسعودية 2024

في مقالنا هذا، سنكشف عن افضل مكاتب تقسيط جوالات بالطائف بالسعودية التي تقدم حلولاً مالية مرنة تتناسب مع كل من يبحث تقسيط جوالات أو شرائها.

افضل مكاتب تقسيط جوالات بالطائف

1.  مكتب تقسيط جوالات تمويل شخصي من 5000 إلى 10000

تعتبر وكالة  إقراض  من أفضل الوكالات في المملكة العربية السعودية وخصوصاً في مدينة الطائف وذلك لما تقدمه من خدمات مميزة ومتنوعة على  تقسيط الهواتف ، وبشرط أن يكون العميل مشترك بأحد الباقات التمويلية التي تقدمها الشركة .

– 📞 0555605351

2. الرائد: للتقسيط والتمويل الشخصي من 5000 إلى 10000

وهو من أفضل مكاتب التمويل والتقسيط  في الطائف وذلك لما يقدمه من خدمات تمويلية وخدمات تقسيط مميزة على فترات سداد سهلة ومرنة قد تمتد لتصل إلى 10 أعوام إضافة إلى أن جميع البرامج المقدمة من هذا البنك مطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية وضوابطها،

– 📞 0533378676

3. شركة المتاجرة للتقسيط

وهي من أفضل الشركات على مستوى المملكة العربية السعودية وذلك لما يقدمه من خدمات مميزة على تقسيط شراء السيارات والأجهزة الكهربائية المنزلية والهواتف الجديدة والمستعملة والعقارات  بجميع أنواعها ببرامج مميزة جداً .

مميزات الحصول على تقسيط من شركة متاجرة

1 _ خبرة طويلة بمجالات التقسيط والتمويل مما يجعل الشركة تقدم أفضل العروض والبرامج  .

2 _  كوادر فنية تم تدريبها  على مستويات عالية لضمان راحة العملاء  .

3 _ وجود برامج دفع وتسجيل إلكترونية كالحاسب الآلي المتطور  .

4  _ تعدد الفروع في المملكة العربية السعودية  .

5 _ تعدد طرق الدفع .

6 _  توفر الشركة  العديد من منتجات التقسيط مثل بيع السيارات والعقارات والأجهزة الكهربائية والأثاث المنزلي والمعدات والهواتف وكذلك توفر الشركة خيارات البيع بالتأجير مع الوعد بالتملك .

7 _  توفر الشركة العديد من البرامج للتقسيط المرن والتي تتناسب مع كل شرائح وطبقات  المجتمع .

8 _ جميع برامج الشركة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية .

– 📞 0127499996

5. روعة الهاتف للاتصالات

وهو من أفضل وأشهر المتاجر ومعارض الهواتف في الطائف وذلك لما يقدمه من خدمات وبرامج تقسيط على الهواتف الذكية والساعات الإلكترونية وسماعات البلوتوث وأجهزة الراوتر والحواسيب والأجهزة اللوحية وجميع أكسسوارات الموبايلات المميزة بأسعار رخيصة مقارنة بالأسعار التي تعرضها المعارض الأخرى ، علاوة على ذلك فإن جميع برامج التقسيط المقدمة من هذا الشركة موافقة لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.

– 📞 0541616040

6. صدى الجوال للاتصالات

وهو من المعارض المميزة والمتخصصة في بيع وتقسيط الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة ، ببرامج تقسيطية سهلة ومرنة ومناسبة لكل طبقات المجتمع ، حيث توفر الشركة جميع أجهزة SAMSUNG و IPHONE  و HUAWEI إضافة إلى  الساعات الإلكترونية الذكية وسماعات البلوتوث ، والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب والتابلت .

– 📞 0557272290

7. الوجيه للإتصالات

وهو من المتاجر المشهورة في الطائف وذلك لما يقدمه من خدمات تقسيط على الهواتف و  الأجهزة الإلكترونية من راوترات وأجهزة لوحية و أجهزة اللابتوب وملحقات الهواتف واكسسواراتها وأجهزة الراوتر وغيرها ، وتكون جميع برامج هذا المتجر متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.

– 📞 050777 5552

8. محل العملاق للجوالات (صيانة جوالات، محل ايزي فون، جملة الإكسسوارات Eazy Phone Taif)

وهو من المعارض المشهورة في الطائف وذلك لما يقدمه من خدمات وعروض مميزة على  تقسيط الهواتف و صيانتها ، وعلاوة على ذلك فإنه يقدم أنواع مختلفة وعديدة من الهواتف وبأسعار  منافسة ، وتكون جميع برامج التقسيط المقدمة من هذا المعرض سهلة ومرنة ومناسبة لكل  طبقات المجتمع ، وجميعها متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وضوابطها .

– 📞 0569653616

10.  مكتب الهواتف الذكية للإتصالات

وهو من متاجر الهواتف المشهورة في الطائف وذلك لأنه يقدم خدمات وعروض مميزة على تقسيط الهواتف الذكية والساعات الإلكترونية وسماعات البلوتوث وأجهزة الراوتر والحواسيب والأجهزة اللوحية وجميع أكسسوارات الهواتف ، إضافة إلى أنه يقدم لعملائه خدمات تقسيط مرنة وسهلة ومناسبة كل طبقات المجتمع .

– 📞 0594440180

12. أركان الأقساط

وهو من  معارض الهواتف المميزة في المملكة العربية السعودية وذلك لما يقدمه من خدمات على تقسيط الهواتف الجديدة والمستعملة وجميع ملحقاتها واكسسواراتها ، ببرامج تقسط سهلة ومرنة قد تمتد لتصل إلى ثلاث سنوات .

– 📞 0544512012

أضف تعليق

error: Content is protected !!