افضل مكاتب تقسيط أجهزة كهربائية مستعملة بالسعودية 2024

تعتبر مكاتب تقسيط أجهزة كهربائية مستعملة بالسعودية كحل مثالي للعديد من الأسر . فهي توفر أجهزة كثيرة للتقسيط بداية من تقسيط المكيفات الهواء التي تخفف حر الصيف ، إلى عجانات حيث يمكن للمستهلكين شراء أجهزة بجودة عالية وبأسعار مقبولة. حيث سنوضح بهذا المقال افضل مكاتب تقسيط أجهزة كهربائية مستعملة بالسعودية.

مكاتب تقسيط أجهزة كهربائية مستعملة بالسعودية

يشهد سوق الاجهزة الكهربائية ارتفاعا كبيرا بالأسعار مما جعل الحصول عليها مبالغ كبيرة مما يلقي بعبء إضافي على رب الاسرة. لذلك تجد العديد من الاشخاص يبحثون عن طريقة للحصول على اجهزة كهربائية مستعملة فهي أقل سعر كما يمكن الحصول عليها من بعض المحلات والمكاتب بالتقسيط. حيث توفر مكاتب تقسيط اجهزة كهربائية مستعملة بالسعودية مجموعة مختلفة من الاجهزة الكهربائية باسعار مناسبة وذات جودة عالية.

افضل مكاتب تقسيط أجهزة كهربائية مستعملة بالسعودية

هناك العديد من مكاتب تقسيط اجهزة كهربائية مستعملة بالسعودية ومن أفضل هذه المكاتب :

  • معرض الحارثي لبيع وشراء الأجهزة الكهربائية المستعملة

يقدم معرض الحارثي في الرياض مجموعة كبيرة من الأجهزة الكهربائية المستعملة التي يمكنك الحصول عليها بالتقسيط. حيث يتم تحديد القسط الشهري والمدة اللازمة لتسديد ثمن الجهاز بشكل يتناسب مع قدرة العميل الشرائية. ويوفر المكتب مجموعة من الاجهزة من بوتجازات و البرادات والثلاجات والمكيفات وشاشات التلفاز من ماركات متعددة وبجودة عالية. ويمكن الحصول على كافة المعلومات حول الاجهزة المتوفرة وطرق التقسيط من خلال الاتصال بخدمة العملاء على الرقم : 055 605 5777

  • معرض رواد مكة لبيع الاجهزة الكهربائية بالنقد والتقسيط

يقدم معرض رواد للاجهزة الكهربائية مجموعة من الاجهزة المستعملة التي يمكن الحصول عليها بالتقسيط او نقدا بأسعار مناسبة جدا. ويعمل المعرض على توفير مجموعة من الادوات الإلكترونية مثل الحواسيب والملحقات التابعة لها ومعدات الاتصالات والبرمجيات ويمكن التواصل مع المعرض للتعرف على طريقة التقسيط والمستندات والضمانات المطلوبة من خلال الاتصال على الرقم:: 012 570 1017 او زيارة معرض رواد مكة الكائن في 5370، جبل النور، مكة  للتعرف على العروض التي يقدمها المعرض وفحص الاجهزة التي تود شرائها.

  •  مؤسسه سيوف الوفاء للتقسيط

من اكبر وافضل المؤسسات المختصة ببيع الاجهزة الكهربائية نقدا وبالتقسيط في السعودية.حيث يمكنك الحصول على اجهزة لمنزلك مستعملة او جديدة من خلال التواصل مع المؤسسة او القيام بزيارة موقع المؤسسة في الدمام لمعاينة الأجهزة والاتفاق على طريقة التقسيط ومقدار القسط الشهري. ويمكن التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالمؤسسة للتعرف على المستندات المطلوبة والضمانات التي يجب أن يقدمها العميل لتقسيط الاجهزة التي يرغب بالحصول عليها.

– الرقم: 050 482 8222

– أحد، الدمام 32264

  • شركة الخنيزان للتكييف والأجهزة الكهربائية

تعد شركة الخنيزان للتكييف والاجهزة الكهربائية أحد أهم الشركات التي توفر افضل انواع الاجهزة المستعملة بالتقسيط . حيث يتم بيع مختلف أنواع الاجهزة الجديدة والمستعملة بأسعار مناسبة للجميع. ويتم تحديد قيمة القسط والمدة الزمنية اللازمة لسداد المبلغ بناء على سعر الجهاز وقدرة العميل على التسديد الشهري.كما تعمل الشركة على تقديم العديد من العروض المميزة والخاصة لعملائها سواء التركيب المجاني او الشحن او تقديم تخفيضات على الاجهزة. وتعمل الشركة على التواصل مع العملاء من خلال خدمة العملاء المتميزة والتي يمكن التواصل معها عن طريق الاتصال على الرقم: 9200 27772 او زيارة الشركة في مقرها الكائن في الرياض.

  • معرض البسام للتكييف والأجهزة الكهربائية

يقدم معرض البسام للتكييف والاجهزة الكهربائية مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأجهزة الكهربائية الحديثة الجديدة والمستعملة نقدا وبالتقسيط. ويعد معرض البسام من اكبر المعارض في السعودية للاجهزة المستعملة حيث يوفر مختلف انواع البرادات والثلاجات والغسالات اضافة الى شاشات التلفاز باحجامها وانواعها المختلفة واجهزة الطهي. كما يعمل المعرض على تقديم من العروض المميزة والرائعة في المناسبات المختلفة بحيث يمكن للعملاء على مجموعة رائعة من الاجهزة الكهربائية بالتقسيط وبسعر مخفض. ويمتاز معرض البسام بتوفير متجر الكتروني يمكن للعملاء من خلالها معرفة كافة انواع الاجهزة التي يوفرها المتجر و التواصل مع خدمة العملاء للإنفاق ومعرفة التفاصيل الخاصة بعروض التقسيط وكيفية تسديد الأقساط.من خلال التواصل على

الرقم 056 583 1792 او التوجه الى المعرض الكائن في مدينة الرياض  لفحص المنتجات والتعرف على ما يوفره المعرض من اجهزة مستعملة وجديدة .

  • مؤسسة الهضبان للتكييف والأجهزة المنزلية

مؤسسة الهضبان للتكييف والاجهزة المنزلية في خميس مشيط احد اكبر المؤسسات المعروفة بتقديم خدمة التقسيط للعملاء. حيث توفر لعملائها مجموعات كبيرة ومتنوعة من الاجهزة الكهربائية والسلع والاجهزة الالكترونية المستعملة بأسعار مناسبة وذات جودة جيدة. حيث يفضل العديد من الأشخاص الحصول على اجهزة مستعملة لتوفير بعض الأموال بحيث تتناسب مع ميزانيتهم. لذلك عملت مؤسسة الهضبان على توفير هذه الاجهزة من ماركات وانواع مختلفة وهي تعمل بشكل جيد جدا. وتعمل المؤسسة على توفير مجموعة من عروض التوصيل والتركيب المجاني للعملاء. وتوفر المؤسسة خدمة العملاء على الرقم: 054 223 1138 للتعرف على المنتجات وطرق التقسيط والضمانات المطلوبة كما يمكن زيارة موقع المؤسسة الكائن في خميس مشيط.

تقدم العديد من مكاتب تقسيط أجهزة كهربائية مستعملة بالسعودية خدماتها المميزة لعملائها للحصول على أجهزة مستعملة تعمل بشكل جيد جدا. كما تعمل على تقديم العديد من انواع الاجهزة الجديدة والحديثة التي يمكن الحصول عليها بالتقسيط. ويجد البعض أن الحصول على اجهزة مستعملة أمر جيد لتوفير الاموال لان الاجهزة الجديدة ذات أسعار مرتفعة جدا. لذلك يعد الحصول على اجهزة مستعملة بالتقسيط أمر رائع يمكنك من الحصول على الاجهزة الضرورية في منزلك وباسعار مناسبة جدا.

أضف تعليق

error: Content is protected !!