ارقام شركات التمويل في سلطنة عمان 2024

في ظل التطور الاقتصادي المستمر ظهرت شركات التمويل في سلطنة عمان كعاملاً أساسياً في دعم المشاريع الصغيرة وتقديم حلول تمويلية متنوعة. حيث تتميز هذه الشركات بتسهيلاتها في الإجراءات وتقديمها لمجموعة كبيرة من المنتجات التمويليةبما في ذلك القروض الشخصية. ومن خلال هذا المقال، سنستعرض أهم ارقام شركات التمويل في سلطنة عمان لتسهيل التواصل مع هذه الشركات. وللحصول على قرض سيارة يمكنك التعامل مع اكثر من شركة تمويل سيارات في عمان .

ارقام شركات التمويل في سلطنة عمان 

1. شركة العمانية لخدمات التمويل

– تقدم الشركة العمانية لخدمات التمويل مجموعة متنوعة من برامج التمويل المختلفة والتي تناسب الشركات والأفراد.

– من أبرز البرامج المقدمة برنامج أسلوب حياه وهي مخصصة لقطاع الموظفين وذلك لشراء جميع الاحتياجات المنزلية بأسلوب مالي مرن وبفائدة مبسطة وعلى فترات تمويل طويلة.

– قروض شريان الحياة لتمويل السيارات وفيها يتم تمويل السيارات الجديدة والمستعملة بفترات سداد قد تصل إلى 72 شهر وتخدم جميع الفئات داخل المجتمع العماني.

– تقدم أيضاً خدمات تمويل الشركات والأصول الثابتة وتمويل رأس المال العامل بمبالغ مناسبة وذلك بحسب حالة كل مشروع وبفترات سداد طويلة.

– رقم الهاتف: 24 724700

2. شركة الوطنية للتمويل فرع الخوير

– تقدم الشركة الوطنية خدمات التمويل الشخصي المتمثل في شراء السلع والاحتياجات الأساسية وتخدم فئة الموظفين وأصحاب الأعمال كما لا يعد تحويل الراتب شرطاً أساسياً لاستكمال إجراءات القرض الشخصي.

– تمول الشركة الوطنية السيارات الجديدة والمستعملة بفترات سداد تصل إلى عشر سنوات.

– تمول الشركة الوطنية الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تمويل شراء الأصول ورأس المال العامل وتوفير السيارات اللازمة سواء المستعملة أو الجديدة.

– رقم الهاتف: 24 470000

3. United Finance Co. SAOG الشركة المتحدة للتمويل

– تقدم الشركة المتحدة للتمويل خدمات مالية متطورة لأصحاب الأعمال وتتلخص في العديد من البرامج التمويلية من أهمها تمويل القروض طويلة الأجل وتمويل الفواتير وتمويل رأس المال عامل وتمويل الموردين وأيضاً خدمات تمويل الأسطول من السيارات وودائع الشركات والمركبات الثقيلة.

– كما تقدم تمويل السيارات الجديدة والمستعملة حيث تقوم الشركة بتمويل ما يقرب من 90% من إجمالي قيمة السيارة وذلك بفترات سداد طويلة وبأقساط مرنة.

– رقم الهاتف: 800 08322

4. شركة مسقط للتمويل

– تصل قيمة التمويل الشخصي بغرض شراء الاحتياجات الأساسية للمنازل 4000 ريال عماني وتصل مدة التمويل حتى 24 شهر لا تشترط الشركة وجود كفيل أو تحويل راتب.

– تقدم شركة مسقط تمويل المركبات الجديدة والمستعملة وذلك بموافقة سريعة لا تأخذ سوى أربعة وعشرون ساعة فقط وتقدر مدة التمويل حتى 96 شهراً كاملاً يتم تمويل المركبات داخل شركة مسقط حتى موديل عام 2014.

– تمنح شركة مسقط القروض التجارية لأصحاب الأعمال وتصل قيمة التمويل حتى مائة وخمسون ألف ريال عماني وفترات تمويل تصل حتى ستون شهراً كاملاً.

– رقم الهاتف: 24 625620

5. شركة بوابة التمويل Finance Gate

– حلول رقمية جاهزة للاستخدام من قبل شركة بوابة التمويل حيث تقدم العديد من البرامج والخدمات المتخصصة لجميع الاحتياجات الفردية.

– تقدم برامج تمويل الدراسة والتعليم وتمويل المركبات وتمويل السكن وجميع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وخدمات التمويل التجاري.

– رقم الهاتف: 9618 5132

6. OIFC شركة عمان للإستثمارات و التمويل

– تتميز شركة عمان للاستثمارات بكونها تقدم خدمات التمويل وخدمات إدارة المحافظ الاستثمارية والتعامل مع سوق الأوراق المالية وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال.

– تقدم منتجات تمويلية مختلفة سواء للأشخاص أو للشركات وتقدم أنواعاً مختلفة من التمويل مثل تمويل شراء الاحتياجات الأساسية وتمويل المركبات وتمويل الشركات الكبيرة والمتوسطة.

– رقم الهاتف: 24 727272

مميزات شركات التمويل في عمان

  • تخدم شركات التمويل المواطنين والوافدين.
  • تهدف شركات التمويل في عمان إلى تحريك أوجه النشاط الاقتصادي وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين كما تقدم جميع الخدمات بالتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • فترات تمويل طويلة ومرنة تتناسب مع إمكانيات وقدرات العميل مع هامش ربح متغير بناء على سعر السوق.
  • تنوع القروض المقدمة من الشركات لتشمل الموظفين وأصحاب الأعمال الأفراد والشركات.

أرخص شركات التمويل في عمان في الفوائد

  • الشركة العمانية للتمويل حيث تحصل على هامش ربح تنافسي بالمقارنة مع بقية الشركات ويمكنك التواصل معها على الرقم 96824724700+
  • شركة ميثاق للتمويل والصيرفة الإسلامية فتقدم خدمات التمويل الشخصي وتمويل السيارات وكل معاملاتها تابعة لنظام المرابحة المرنة الإسلامي وأسعار الفائدة متغيرة تبعاً لظروف السوق ويمكنك التواصل مع الشركة على الرقم 968824470000+

شركات تمويل الأثاث في سلطنة عمان

  • وكالة بهوان وتقدم تشكيلة متنوعة من الأثاث الراقي مثل غرف النوم والصالونات والمطابخ والمكاتب وكذلك الأجهزة الكهربائية والمنزلية وتقدم خصومات وعروض هائلة كما يمكنك تقسيط مشترياتك من قبل الوكالة بأنظمة مالية مرنة وتناسب جميع الفئات وللتواصل مع وكالة بهوان على الرقم 96824579000+
  • وكالة عمان للأثاث المنزلي تنتج تلك الوكالة جميع أنواع الأثاث الراقي بمختلف تصميماته الشرقية والغربية إضافة إلى التصميمات الديكورية وتصميم المكاتب الخاصة بالمهن الحرة وتقدم خدمات التقسيط بأنظمة مرنة وميسرة وللتواصل مع وكالة عمان للأثاث المنزلي على الرقم 96824472203+

ارخص شركة تمويل سيارات في عمان

  • الشركة العمانية لتمويل السيارات تقدم خدمات تمويل المركبات الجديدة والمستعملة بالتعاون مع أشهر المعارض في عمان وللتواصل مع الشركة على الرقم 96824813258+
  • شركة مزن للتمويل تقدم خدمات تمويل السيارات وتمتاز بأنها تقدم خدماتها للمواطنين والمقيمين وذلك بموجب عدد من الشروط الميسرة حيث يحصل طالب الخدمة على السيارة في غضون ساعات بعد إتمام الإجراءات ويمكنك التواصل مع شركة مزن على الرقم 96824770001+
  • عماسكو للتمويل وتقدم باقات متنوعة من المركبات الجديدة والمستعملة لخدمة الأفراد ولخدمة الشركات الكبيرة والمتوسطة ويمكنك التواصل مع الشركة على الرقم 96824665741+

أضف تعليق

error: Content is protected !!