رسوم اصدار بطاقة انماء جديدة 1444 وبرنامج مزايا الإنماء

بنك الإنماء السعودي هو أحد المصارف الشهيرة داخل المملكة العربية السعودية وتم إنشاؤه عام 2008 ويقدم البنك جميع المعاملات المصرفية طبقاً لأحكام الشريعة الإسلامية ويمتلك البنك أكثر من مائة فرع منتشرة في أنحاء المملكة كما يقدم خدمات البطاقات الذكية بجميع أنواعها وكما سنذكر فيما بعد توضيح خاص بتلك البطاقات من ناحية أنواعها وكيف يتم استخدامها وكيفية الحصول عليها وما هي رسوم اصدار بطاقة انماء جديدة وكما أنه يمتلك رأس مال ضخم يسمح له بالتعامل في كافة أنواع الاستثمارات داخل وخارج المملكة حيث بلغ رأس ماله نحو عشرون مليار ريال سعودي.

رسوم اصدار بطاقة انماء جديدة

تختلف رسوم اصدار بطاقة انماء جديدة حسب كل نوع بطاقة فتختلف كل بطاقة عن الأخرى ولكن يحقق النظام التقني في البنك استخراج البطاقات جميعها في فترة زمنية قصيرة ويمكن تفعيل البطاقات من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة داخل المملكة العربية السعودية.

رسوم وتكاليف بطاقة بنك الانماء مدى

  •  رسوم استخراج البطاقة الأساسية بدون رسوم أما تكاليف إصدار بطاقة إضافية ثلاثون ريال سعودي فقط لا غير أما عن رسوم استبدال البطاقة الأساسية بدون رسوم واستبدال البطاقة الإضافية ثلاثون ريال سعودي وأي تجديد سواء للبطاقة الأساسية أو الإضافية بدون رسوم أما عن رسوم السحب من ماكينات الصراف الآلي من مصرف الإنماء بدون رسوم ومن أي بنك آخر عشرة ريال سعودي ورسوم الاستعلام عن الرصيد من أي بنك آخر ثلاثة ريال سعودي وحد السحب النقدي اليومي خمسة آلاف ريال سعودي وحد المشتريات اليومي عشرون ألف ريال سعودي.

رسوم وتكاليف بطاقة الحسم الشهري

  •  رسوم اصدار البطاقة الأساسية مائتان وخمسون ريال سعودي ورسوم استخراج البطاقات الإضافية مائة ريال سعودي الرسوم السنوية على البطاقة مائتان ريال سعودي الحد النقدي للسحب اليومي ثلاثون بالمائة من قيمة الحد الائتماني الكلي على البطاقات ورسوم المشتريات الدولية لكل عملية شراء دولي 1.15% من قيمة عملية الشراء ورسوم السحب النقدي من ماكينات صرف بنك الإنماء خمسة عشر ريال سعودي كما أن تاريخ صدور كشف الحساب الشهري في الثالث من كل شهر ميلادي.

رسوم بطاقة المسافر

  •  رسوم الإصدار السنوية خمسة وسبعون ريال سعودي الرسوم السنوية على البطاقة خمسة وسبعون ريال سعودي رسوم المشتريات من داخل المملكة بدون رسوم أما عن رسوم السحب من ماكينة الصراف الآلي بنك الانماء خمسة ريال سعودي رسوم المشتريات بعملات أخرى غير الريال السعودي هي 2% من قيمة العملية.

رسوم بطاقة الشراء الائتمانية

  •  رسوم اصدار البطاقة مائة ريال سعودي رسوم استبدال البطاقة خمسون ريال سعودي رسوم السحب النقدي من ماكينات الصرف التابعة لبنك الانماء خمسة عشر ريال سعودي رسوم السحب النقدي من بقية البنوك الخليجية ثلاثون ريال سعودي رسوم التجديد السنوية للبطاقة مائة ريال سعودي رسوم العمليات الدولية 2.2% من قيمة أي عملية.

بطاقة المسافر كأس العالم الإنماء

يقدم بنك الإنماء بطاقة المسافر لحضور مباريات كأس العالم بدولة قطر مع العديد من البرامج المتنوعة والمزايا والتمتع بالخدمات المصرفية المختلفة حيث يمكن طلب البطاقة أون لاين وإضافة عملات مختلفة داخل البطاقة مع وجود محفظة للريال القطري مجاناً ورسوم اصدار بطاقة انماء جديدة أو بطاقة المسافر تبلغ خمسة وسبعون ريال سعودي تخصم عند تأكيد طلبك بالحصول على البطاقة.

مميزات بطاقة المسافر من بنك الإنماء

  • يتم إصدار بطاقة المسافر الذكية بخمس عملات مختلفة وهي الدولار الأمريكي والريال السعودي والجنيه الإسترليني واليورو و الدرهم الإماراتي.
  • يمكن للعميل إضافة عملات أجنبية أخرى تصل عددها إلى واحد وعشرون عملة إضافية بمبلغ عشرون ريال سعودي لكل عملة.
  • شحن وتحويل الرصيد من العملة المحلية إلى العملات الأجنبية داخل البطاقة بكل سهولة ويسر وذلك من خلال تحويل من حسابه الجاري بالبنك إلى حساب البطاقة ودون الحاجة إلى التوجه للفرع.
  • تحتوي بطاقة المسافر على أعلى مستويات الأمان العالمية لاحتوائها على شريحة ذكية تضمن معدلات أمان وفاعلية عالية عند السحب.
  • تحظى بطاقة المسافر بقبول عالمي حيث أنها معتمدة للشراء من أكثر من ثلاثون مليون محل تجاري حول العالم كما تتمتع بخاصية السحب النقدي عند الحاجة لذلك.
  • يتم إرسال رسائل تنبيه عقب كل عملية لزيادة معدلات الأمان.

إصدار بطاقة الإنماء

يقدم بنك الإنماء العديد من الخدمات المصرفية ومنها خدمات البطاقات الذكية وتتعدد أنواع البطاقات الذكية طبقاً للغرض المخصص لها أما عن رسوم اصدار بطاقة انماء جديدة فيوجد بعض البطاقات تستخرج برسوم والبعض الآخر بدون رسوم وفيما يلي خطوات اصدار بطاقة الانماء الذكية :

  • الدخول عبر الموقع الرسمي لبنك الإنماء
  • اضغط على كلمة انترنت الإنماء الخاص بالأفراد ثم ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك ثم اضغط على قسم البطاقات الذكية واختر نوع البطاقة التي تريد الحصول عليها ثم اختر كلمة بطاقة رقمية.
  • قم بتحديد رقم الحساب الخاص بك واختر الموافقة على كافة الشروط والأحكام.
  • قم بتأسيس الرقم السري الخاص بك ثم اضغط على تفعيل المشتريات عن طريق الانترنت سيتم عرض ملخص العملية ثم الضغط على تأكيد.

برنامج مزايا الإنماء

هو برنامج معد من قبل بنك الإنماء السعودي ويتم من خلاله تجميع النقاط من خلال إتمام العمليات المصرفية المختلفة ويتم استبدال تلك النقاط بمنتجات أو رحلات ترفيهية وإقامة فندقية وغيرها من شركاء بنك الإنماء ويتم تجميع النقاط أيضاً من خلال البطاقات الذكية والتي يصدرها البنك وتعد رسوم اصدار بطاقة انماء جديدة رسوم رمزية لما تحمله البطاقات من فوائد كبيرة ويتم الاشتراك في برنامج مزايا عن طريق التطبيق الخاص بالبنك.

طرق تجميع النقاط في برنامج مزايا في بنك الإنماء 

  • يتم منح العميل مائتان نقطة كترحيب بمجرد تنزيل تطبيق بنك الإنماء.
  • يتم إعطاء 500 نقطة عند فتح العميل حساب عائلي.
  • يتم منح ثلاثة نقاط عند سداد فواتير شراء بمبلغ خمسون ريال سعودي.
  • يتم كسب 90 نقطة عند التحويل الدولي عبر السويفت كود الخاص ببنك الإنماء.
  • ويتم ربح 60 نقطة عبر تطبيق الإنماء اكسبريس من خلال عمليات التحويل الدولي.

بطاقات الإنماء

يقدم بنك الإنماء السعودي العديد من البطاقات الائتمانية منها مسبقة الدفع وبطاقات مدى والذهبية والماسية حيث يعمل بنك الإنماء على خلق العديد من الخدمات المصرفية التنافسية منها تخفيض رسوم اصدار بطاقة انماء جديدة فيمكن أن تكون برسم رمزي أو يمكن أن تكون بدون رسوم أصلاً.

    • بطاقة الإنماء مدى الكلاسيكية وفيها يتم استخدام كافة الخدمات المصرفية من سحب وإيداع واستخدام كافة التقنيات من البرامج والتطبيقات المتاحة عير الهاتف المحمول ويمكن أيضا دفع الفواتير الحكومية وتفعيل خاصية الشراء من جميع المتاجر الحكومية.
    • بطاقة الإنماء مدى الذهبية وفيها يتم توفير للمستخدمين برامج متعددة تجمع بين الادخار والاستثمار وتغطي الوفيات بمبلغ يدفع فوري مائة وخمسون ألف ريال سعودي ومن ضمن شروط عمل تلك البطاقة وجود مبلغ خمسة وسبعون ألف ريال سعودي.
  • بطاقة الإنماء البلاتينية وهي بطاقة يستخدمها معظم عملاء البنك حيث أن الحد الأدنى لعملها هو خمسمائة ريال سعودي وهو ما يتناسب مع الدخول المتوسطة والمنخفضة وتوفر تغطية تأمينية على العجز الكلي والوفاة.

بطاقة المسافر الإنماء

رسوم اصدار بطاقة انماء جديدة والخاصة ببطاقة المسافر تبلغ تكلفتها خمسة وسبعون ريال سعودي فقط لا غير وتوجد بعض الشروط الخاصة بإصدار تلك البطاقة منها أنها محدودة الوقت حيث أنها تنتهي بنهاية كأس العالم المقام في دولة قطر بعض العروض الخاصة تشمل بطاقة كأس العالم فقط و تنتهي بانتهائها كما يحق لمصرف الانماء تعديل الشروط والأحكام الخاصة بإصدار البطاقة كيفما تحدد سياسة البنك الداخلية.

بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب الإنماء

يتم التقديم على البطاقات الائتمانية من بنك الانماء السعودي من خلال الموقع الرسمي للبنك وتتحدد رسوم اصدار بطاقة انماء جديدة تبعاً لنوع البطاقة أما عن بطاقة ائتمان بدون تحويل راتب فيوجد لها العديد من الشروط ومنها ألا يكون العميل عليه ديون أو مديونيات أخرى وتخضع لكافة الشروط والأحكام التابعة للبنك

بطاقات الإنماء الائتمانية

يتيح بنك الإنماء السعودي للعملاء البطاقات الائتمانية بمزايا متعددة وتعتبر رسوم اصدار بطاقة انماء جديدة بسيطة للغاية بالمقارنة بالبنوك الأخرى ومن أهم مزاياها أن بطاقات الائتمان التابعة لبنك الانماء أقل هامش ربح في جميع البنوك داخل المملكة العربية السعودية وبدون تحويل راتب ولكن يجب دراسة ملف العميل من الناحية الائتمانية لتحقيق تلك الميزة.

بطاقة الإنماء الائتمانية بلاتينيوم

رسوم اصدار بطاقة انماء جديدة بلاتينيوم تبلغ مائة ريال سعودي فقط لا غير ومن أهم الشروط الخاصة بإصدار بطاقة الانماء الائتمانية بلاتينيوم هو إيداع مبلغ ثلاثمائة ألف ريال سعودي في الحساب ويجب أن يكون الحد الأدنى للرصيد هو خمسة وسبعون ألف ريال سعودي.

كم رسوم بطاقة الانماء؟

تختلف رسوم اصدار بطاقة انماء جديدة من نوع لآخر ولكن في كل الأحوال لا تتعدى المائتان وخمسون ريال سعودي.

كيف اطلع بطاقه جديده من الخدمه الذاتيه الانماء؟

من خلال الدخول على الموقع الرسمي لبنك الانماء أو تنزيل التطبيق الخاص بالبنك ويتم ذلك بكل سهولة كما تتمتع البطاقات بمزايا عديدة منها رسوم اصدار بطاقة انماء جديدة برسوم زهيدة جداً.

كم رسوم تجديد بطاقة صراف الانماء؟

يتم تجديد البطاقات سنوياً وتحديداً يتم إصدارها في اليوم الثالث من كل شهر ميلادي وتختلف رسوم اصدار بطاقة انماء جديدة من نوع لآخر ولكنها لا تتعدى 250 ريال سعودي.

كم يكون رصيد البطاقة البلاتينية الانماء؟

يتطلب فتح حساب رئيسي وإيداع مبلغ 300000ريال سعودي كما أن رسوم اصدار بطاقة انماء جديدة من نوع البلاتينية مبلغ مائة ريال سعودي فقط لا غير.

أضف تعليق

error: Content is protected !!